تمنى الشفاء لجمال.. وأكد أنه لا يفكر في مستقبله التدريبي مع الأخضر.. لوبيز:

عند النجاحات لا تسلطوا الأضواء علي.. وجهوها للاعبين.. واليوم لقاء حاسم

كتب - فيصل المطرفي:

استهل السيد لوبيز مؤتمره الصحفي امس بتمنياته بالشفاء العاجل لزميله جمال بلماضي مدرب منتخب قطر الذي تعرض لوعكة صحية.. واضاف: «اتمنى ان يتعافى سريعا ويعود لممارسة عمله».

وعن مباراة اليوم قال لوبيز : «في مشوارنا في الدورة كان هناك صعوبات في المباريات ، ولذا لن تكون مباراة اليوم سهلة وسنواجه صعوبات ونسعى لتقديم مباراة قوية وعرض مميز نكسب من خلاله المواجهة ونصعد للمباراة الختامية».

وشدد لوبيز أن مباراة اليوم حاسمة ولا تقبل التفريط.. واضاف :» علينا تقديم اداء مميز وتركيز كبير واداء جيد في النواحي الفردية والجماعية وعلى الصعيد الدفاعي والهجومي».

وعن احتمالية ان تكون هذه المباراة الاخيرة له مع الاخضر في حال الخسارة.. رد لوبيز : « لايوجد مدرب يفكر في مستقبله خلال غمار بطولة ، تفكيري في مباراة اليوم فقط وهو مايهمني مع اللاعبين ، ومستقبلي امر ليس من المهم ان ابحثه حاليا».

وزاد : « المنتخب السعودي تصدر في تصفيات اسيا وبفارق والان يتصدر في دورة الخليج، وذلك بجهود وتفاعل اللاعبين وهذا ما أبحث عنه فلا اريد ان تسلط الاضواء علي.. وارحب بالنقد.. فالهدف العام مستقبل الكرة السعودية وان نكون منتخباً مميزاً».

من جهته اوضح مدافع منتخبنا اسامة هوساوي عن جاهزيته التامة لمباراة اليوم مبينا انهم سيواجهون حامل اللقب ويسعون لتقديم الافضل وتحقيق الانتصار.

وعن خطورة الهجوم الاماراتي بوجود عموري وعلي مبخوت.. رد هوساوي : «بالتاكيد المنتخب الاماراتي يملك اسماء مميزة كما هو الحال للاخضر ولكن سنسعى لايقاف خطورة الابيض ولتطبيق ما يطلبه منا المدرب».

موضوعات أخرى