فواصل

- مباراة مهمة ومفصلية يخوضها منتخبنا الوطني في نصف نهائي دورة الخليج أمام الإمارات، ولن يكون تجاوزها سهلاً. كل التوفيق لنجومنا من أجل الفوز والوصول للنهائي.

* *

- جماهيرنا ليست بحاجة إلى دعوة لمساندة المنتخب. فهي جماهير وطنية وتعي دورها المطلوب منها. وستكون حاضرة اليوم وفي الموعد للوقوف بجانب الأخضر ودعمه للفوز بكأس الخليج.

* *

- قرارات سمو الرئيس العام بعقوبة الإداريين المتعصبين جاءت مخففة جداً، فقد كان المتابع يتوقع عقوبات صارمة ورادعة لكي لا يعود أولئك لممارساتهم السابقة التي يرفضها الجميع.

* *

- تمزيق صور المنتخب في معسكر الأخضر الذي قام به ذلك الإداري فعل مشين، كان يجب أن تكون عقوبته الشطب والإبعاد عن الوسط الرياضي. فمن يملك هذا الفكر لا يجب أن يكون له مكان بين من ينشد المنافسة الشريفة ويتطلع لمناخ رياضي نقي بعيد عن المشاحنات والتعصب.

* *

- فوز المنتخب العماني بخمسة أهداف نظيفة على المنتخب الكويتي سيبقى خالداً في تاريخ دورات الخليج. فالأزرق هو البطل التاريخي لدورات الخليج وفاز بها عشر مرات. وبالتالي فهزيمته بخمسة أهداف تعتبر كارثة عليه. فقد كان في دورات سابقة هو من يكسب عمان بخمسة وأكثر .

* *

- سجل اللاعب فهد العنزي هدفاً في مرمى العراق، فطالب الشارع الكويتي بمنحه الجنسية، وخسرت الكويت من عمان بخمسة أهداف فطالب الشارع بشطبه وآخرين..!!.

موضوعات أخرى