قال: إنجازات «سامي» غير مستغربة فتاريخه يتحدث عنه

أحمد عيد: وجود عبدالله بن مساعد على رأس الهرم الرياضي سيلغي كل العوائق

كتب - فهد السميح:

أكد رئيس اتحاد الكرة أحمد عيد أن المنتخب السعودي من أفضل المنتخبات في الدورة بدليل نتائجه الإيجابية وتصدره مجموعته.

وأشار إلى أن زيارة سمو الرئيس العام للاعبين ستساهم في رفع الروح المعنوية لديهم قبل مباراة اليوم.

وكشف أن سمو الرئيس العام اجتمع به لإيجاد حل لمديونيات اتحاد الكرة واعتبر سموه الذراع القوية له لما يقدمه من دعم كبير للاتحاد.

وأضاف: وجود سموه على رأس المنظومة الرياضية سيلغي -بإذن الله- كل العوائق المادية وغيرها, وأشار إلى أن مداخيل البطولة سيتم بها تسديد التزامات الاتحاد عدا ما يخص مدرب المنتخب السابق ريكارد، حيث سنناقشها والأمير عبدالله مع الجهات ذات العلاقة، وبإذن الله لن يحل عام 2015م واتحاد القدم عليه أي مديونيات.

وأشار إلى أن استمرار لوبيز مدربا للمنتخب قرار جماعي وليس فرديا وقال: سيكون هناك تقويم لعمله من خلال لجنة مختصة، نافيا أن تكون الخليجية آخر محطات المدرب.

وردا على ما ذكره عضو الاتحاد عبداللطيف بخاري من خلال حسابه الشخصي في تويتر وكذلك لبعض الجهات الإعلامية، حينما ذكر أن اتحاد القدم ليس له علاقة بتنظيم بطولة الخليج قال: عليه العودة للائحة البطولة وتحديدا المادة التاسعة.

وقدم عيد التهنئة لسامي الجابر بمناسبة اختيار الاتحاد الآسيوي له ضمن أهم الشخصيات الرياضية.. وقال: تشرفت بالعمل مع سامي عندما كنت مديرا للمنتخب وسامي قائدا له, وتكريم سامي ليس غريبا, فهو من قاد أفضل منتخب في نهائيات آسيا وساهم في أغلب إنجازات الكرة السعودية, وتاريخه حافل ومشرف.

موضوعات أخرى