الحبسي: بعد خماسية الكويت دخلنا بطولة جديدة ونسعى للظفر بها

مدرب عمان: أوقفنا أفراح التأهل.. ونبحث عن الوصول للنهائي من بوابة قطر

كتب - فيصل المطرفي:

أبدى مدرب المنتخب العماني السيد بول لوجوين تفاؤله بالوصول الى المباراة النهائية لدورة الخليج عبر البوابة القطرية، مشيراً إلى قدرتهم لتجاوز تلك العقبة، مبينا انهم طووا افراح التأهل والفوز العريض على الكويت وقال في المؤتمر الصحفي المصاحب لمواجهة نصف النهائي: «سعداء بخوض مباراة نصف النهائي امام المنتخب القطري وهي مواجهة مهمة وصعبة، ولكن ثقتنا كبيرة باللاعبين على قدرتهم على تقديم اداء مميز والوصول للنهائي».

واستبعد لوجوين وجود أي تاثير على اللاعبين بعد النتيجة الكبيرة التي حققها المنتخب العماني على الازرق الكويتي .. واوضح : «الفوز كان تاريخيا وكبيرا ولكن هذا لم يمنعنا من مواصلة العمل الجاد لرغبتنا في مواصلة المشوار في الدورة نحو اللقب ، ونسعى لتحقيق اهدافنا واسعاد الجماهير العمانية».

وعن الاسماء التي سيعتمد عليها في مواجهة اليوم.. رد مبتسما: «اتحفظ على القائمة التي سأعتمد عليها امام المنتخب القطري».

وحول خصمه اليوم « منتخب قطر» الذي وصل للدور النصف النهائي دون ان يحقق أي انتصار.. اجاب لوجوين : «كل هذا لايعني ضعف المنتخب القطري.. فهو من اقوى المنتخبات.. وكان يقدم اداء مميزا وفي اللقاء الافتتاحي امام المنتخب السعودي كان قويا فنيا لذا ستكون مواجهتنا اليوم صعبه».

من جانبه اكد عملاق الحراسة علي الحبسي انهم يعملون بشكل جاد للاستعداد لمباراة اليوم امام منتخب قطر مبينا انهم دخلوا بطولة جديدة بعد مباراة الكويت ويسعون للتركيز فيها للوصول للنهائي وتحقيق اللقب.

وعن المنتخب القطري تحدث الحبسي وقال: «سنواجه منتخبا قويا في كل الخطوط ومتطورا ولذا نعمل لايقاف خطورته ، ونأمل ان نوفق في تحقيق الفوز والوصول لنهائي الدورة».

موضوعات أخرى