فيما تأكد غياب ياكونان عن الكلاسيكو

الاتحاد يستأنف تدريباته اليوم تحضيراً للقاء الهلال.. و«المخ» يقلق الجماهير

جدة - علاء سعيد:

يستأنف الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تدريباته مساء اليوم على ملعب النادي الرئيسي بعد الراحة التي منحها الجهازان الفني و الإداري للاعبين خلال اليومين الماضيين بعد نهاية معسكر جبل علي في الإمارات، حيث سوف يخضع اللاعبون هذا الأسبوع لتدريبات تكتيكية تسبق لقاء الكلاسيكو المرتقب أمام الهلال في الأول من شهر ديسمبر المقبل على ملعب الجوهرة بجدة.

هذا وستشهد تدريبات الاتحاد اليوم عودة الحارس فواز القرني للمشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية بعد انضباطه في التدريبات خلال اليومين الماضيين، وبالتالي سيكون جاهزاً للمشاركة مع الفريق في لقاء الهلال بعد أن تم استبعاده في الأيام الماضية عن معسكر جبل علي في الإمارات بسبب عدم انضباطه برفقة الحارس الآخر عبدالعزيز تكروني.

إلى ذلك فقد أقلق المهاجم الأيفواري ديديه ياكونان جماهير ناديه بسبب الإصابة التي يعاني منها، والتي جعلته يغيب عن مشاركة الفريق في المباريات الودية خلال معسكر جبل علي في الإمارات ، كما أنه غاب أيضاً عن المباريات الأخيرة في الدوري حيث لازال يخضع لبرنامج تأهيلي مكثف وبالتالي من المتوقع غيابه عن لقاء الكلاسيكو أمام الهلال.

وكان المهاجم الدولي مختار فلاته قد تعرض إلى إصابة في تدريبات المنتخب أمس الأول حيث ان هذه الإصابة أيضاً أقلقت الجماهير الاتحادية في ظل الاعتماد عليه بشكل كبير في مركز الهجوم.

موضوعات أخرى