مكافآت مجزية لأبطال الخليج بعد التتويح مباشرة

آل خليفة يتوج أخضر التنس بكأس الخليج.. وسعود الحقباني أفضل لاعب

كتب - زيد السبيعي:

توج رئيس الاتحاد البحريني للتنس سمو الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة المنتخب السعودي تحت 12 سنة بكأس الخليج بعد فوزهم في المباراة النهائية على المنتخب الكويتي بمجموعتين مقابل مجموعة بمملكة البحرين، وبحضور رئيس الاتحاد السعودي للتنس غدران سعيد غدران ورئيس الوفد الدكتور رشيد الحمد وعضو مجلس الإدارة عبدالعزيز الدلاك.

كما سلم الشيخ أحمد كابتن الأخضر سعود الحقباني جائزة أفضل لاعب في البطولة للعام الثالث على التوالي في إنجاز غير مسبوق إذ فاز في جميع مبارياته في البطولة ( 0/6 0/6 )، دون أن يخسر شوطاً واحداً.

وبعد نهاية التتويج سلم غدران سعيد أبطال الخليج مكافآت مجزية تقديراً لهم على هذا الانجاز الذي يسجل باسم المملكة العربية السعودية للعام الثالث على التوالي وهم كابتن الأخضر سعود الحقباني وعبدالله توفيق وحسين المعراج وقاسم العبيدان.

من جانبه رفع رئيس اتحاد التنس أسمى آيات التهاني والتبركات لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد على ما تحقق من إنجاز للتنس السعودي يسجل للرياضة السعودية، كما هنأ سمو الرئيس العام رئيس اللجنة الأولمبية السعودية على هذا الانجاز، وقال: هذه الانجازات التي تحققها التنس ستزيد من مسؤولياتنا وتساعدنا على تنفيذ خططنا المستقبلية وبإذن الله مستقبل التنس السعودية يبشر بخير.

وقدم غدران شكره وتقديره لجميع أبنائه اللاعبين الذين قدموا مستويات فنية كبيرة وشرفوا بلدهم أفضل تشريف وحافظوا على لقبهم الخليجي للعام الثالث على التوالي، كما حافظوا من قبل على لقبهم العربي للعام الثاني على التوالي، مبيناً أن حضوره في يوم تتويجهم وتكريمهم بمكافآت مالية مجزية يعود من واجباته لهم وبإذن الله سأستمر على هذا النهج، كما شكر أولياء أمور اللاعبين على ما قدموه من مواهب للتنس وهم شركاء حقيقيون في ما تحقق من نجاحات.

موضوعات أخرى