الأمير مشاري بن سعود يلتقي بمدير الأمن العام الذي يتفقد القطاعات الأمنية بالمنطقة

من جهة أخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود, أمير منطقة الباحة، في مكتبه بالإمارة مدير الأمن العام اللواء عثمان المحرج، وعدد من مساعديه وقادة قوات أفرع الأمن العام الرئيسة ومديري الإدارات العامة ومجموعة من منسوبي الأمن العام, وقد رحب سموه باللواء المحرج ومرافقيه. متمنياً لهم التوفيق والنجاح في زيارتهم للمنطقة.

وأشاد سمو أمير المنطقة خلال الاستقبال بالجهود التي يبذلها رجال الأمن في مختلف القطاعات من أجل حفظ الأمن في جميع مناطق المملكة، منوهاً سموه بدعم واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف, وزير الداخلية لمختلف القطاعات الأمنية للقيام بواجبها تجاه خدمة الدين, ثم المليك والوطن.

من جهة أخرى قام اللواء المحرج, بجولة تفقدية على عدد من إدارات الأمن العام بمنطقة الباحة يرافقه مساعدو مدير الأمن العام وعدد من القيادات الأمنية, واجتمع بمدير شرطة منطقة الباحة ومدراء وقادة افرع الامن العام بالمنطقة. ونقل لهم تحيات وتقدير سمو وزير الداخلية, ومثنيا على كافة الجهود الامنية التي تقوم بها شرطة منطقة الباحة.كما تضمن الاجتماع التعرف على مجمل الاحتياجات التي تسهم في تطوير مستوى الاداء بشقيه الامني والمروري . لعدها تجول اللواء المحرج ميدانيا على عدة إدارت والتقى خلالها بالعاملين.

موضوعات أخرى