رئيس هيئة الهلال الأحمر يستقبل رئيس الهلال الأحمر المالديفي والأمين العام

الجزيرة - ياسر الجلاجل:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبد الله رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي بمكتبه أمس رئيس الهلال الأحمر المالديفي السيد عبد الله علي وأمين عام الهلال الأحمر المالديفي السيد عبدالرزاق ابراهيم.

وجرى خلال الاستقبال التباحث في عدد من الموضوعات ذات العلاقة في العمل الإنساني والسعي لتوطيد أواصر التعاون بين الجهتين وبحث سبل توحيد وجهات النظر حيال القضايا الإنسانية والمساعدات الإنسانية التي تقوم بها الهيئة في المالديف.

كما اطلع الوفد المالديفي على إنجازات الهيئة وما تقوم به من أعمال إسعافية وإغاثية داخل وخارج المملكة بالإضافة إلى مشاركتها في أعمال الإغاثة للمناطق المنكوبة في مختلف دول العالم.

وقد أعرب رئيس الهلال الأحمر المالديفي عبد الله علي عن شكر حكومة المالديف على الدعم الذي يلقاه الشعب المالديفي من قبل حكومة المملكة العربية السعودية وأشاد بجهود الهيئة التي قامت بها في المالديف من خدمات إغاثية وإسعافية للشعب المالديفي طامعا في مزيد من التعاون في إطار العمل الإنساني والإغاثي مؤكدًا عمق العلاقات الأخوية بين الشعبين السعودي والمالديفي.

من جهة أخرى وجه الضيوف دعوة رسمية لسمو رئيس الهيئة لزيارة المالديف.

وقد حضر الاستقبال صاحب السمو الأمير عبد الله بن فيصل مدير عام الإدارة العامة للشؤون الدولية ومساعد رئيس الهيئة للشؤون الفنية الدكتور رشيد العيد ومساعد رئيس الهيئة للشؤون الإدارية عبد العزيز أبو بكر.

موضوعات أخرى