رينو كابتشر Captur لأول مرة في المملكة

أطلقت شركة رينو للسيارات العلامة الأوروبية الأولى في المملكة ولأول مرة في السوق السعودي، سيارة «رينو كابتشرCaptur» الجديدة، التي - قالت رينو إنها - تنفرد بتقديم ثلاث مزايا نوعية تتمثل في تصميم عصري، وشكل خارجي جذاب، ومقصورة داخلية واسعة. وتشكل السيارة مزيجاً لسيارات الدفع الرباعي وهاتشباك التي صممت لتلبية تطلعات العملاء الراغبين في امتلاك سيارة كروس أوفرCrossover بأسعار منافسة وبملامح شبابية.

وتبرز سيارة كابتشر الجديدة جهود شركة رينو الرائدة وخبرتها العالمية وتاريخها العريق في صناعة السيارات، كونها جاءت بمواصفات عديدة تخص التصميم، والتكنولوجيا المتطورة، والديكورات الداخلية، وشكلها الخارجي المطلي بلونين لامعين، ما يجعل السيارة تشع أناقة وروعة ويعطيها شخصية قوية وفريدة، فضلاً عن خطوطها الانسيابية وعجلاتها الكبيرة والحماية لأسفل السيارة.

وتمتاز سيارة كابتشر بالقوة والعملية والأمان، وبالسرعة والانسيابية في الحركة، ومانع للانزلاق، ومفتاح تشغيل ذكي، ونظام مساعدة للسير على المرتفعات (HSA)، فضلاً عن محرك بسعة 1،2 لتر، وناقل حركة بست سرعات يمنح المزيد الاقتصاد في استهلاك الوقود، ونظام تكييف بتبريد عال وسريع. إضافة إلى خاصية انزلاق المقعد الخلفي ليعطي التوازن ومساحة إضافية للركاب والأمتعة، واثنان من الابتكارات وهما، درج كبير أمامي لاستيعاب الأغراض يصل إلى 11 لترا، وغطاء داخلي لكل المقاعد وأرضية السيارة بشكل جميل وعملي.

وتوقعت رينو أن تحقق سيارتها « كابتشرCaptur» نجاحاً كبيراً في السوق السعودي لاعتمادها الفلسفة التصميمية الجديدة لشركة رينو، ولإتاحتها إمكانية وضع البصمة الشخصية التي تناسب مختلف الأذواق من خلال ثلاثة أنماط رئيسية هي (أريزونا البرتقالي وميامي الأزرق ومانهاتن الأسود) مع خاصية اختيار أربع إضافات متميّزة مع كل نمط تشمل (اللون، اللمعة الخارجية، اللمسة الداخلية، الأناقة).

موضوعات أخرى