«كارير» ترعى المنتدى السعودي للأبنية الخضراء

رعت شركة «كارير»، المعروفة في مجال التكنولوجيا العالية للتدفئة وتكييف الهواء وحلول التبريد، المنتدى السعودي للأبنية الخضراء الذي أقيم مؤخرا في مدينة الرياض، والذي تناول الأثر البيئي للأبنية الخضراء، وتشجيع تصميم وبناء المباني بطرق أكثر فعالية واستدامة.

حضر المنتدى أكثر من 200 مشارك من مهندسين، ومديري المباني، ومشرفي المشايع، وممثلين من الوزارات والبلديات الذين حضروا لتبادل الأفكار والمعلومات والتعرف على أحدث تكنولوجيا المباني الخضراء. وقد حظي المنتدى بدعم من جهات حكومية متعددة نظير اهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، كما أن المنتدى معترف به من قبل مجلس المباني الخضراء في الولايات المتحدة.

وقال نادر عنتر المدير العام لشركة كارير السعودية: «رعاية هذا المنتدى ساهمت في تفعيل دورنا الهام في قطاع الأبنية الخضراء، ودلالة على الاهتمام الكبير من قبل شركة كارير السعودية بالالتزام والتطوير المستمر لمبادرات الاستدامة في المملكة العربية السعودية».

يذكر أن كارير هي عضو مؤسس في المجلس الأمريكي للمباني الخضراء ومجالس الأبنية الخضراء لأربع قارات، هي ملتزمة برعاية البيئة والابتكار المستدام. وتعد هذه الرعاية الثانية للمؤتمر، حيث قامت شركة كارير متمثلة بالشركة السعودية لخدمات كارير والشركة العربية لتكييف الهواء برعاية النسخة السابقة للمنتدى في العام المنصرم.

موضوعات أخرى