Al Jazirah Magazine Tuesday  05/02/2008 G Issue 252
استراحة
الثلاثاء 28 ,محرم 1429   العدد  252

ذات يوم كان الأب يمر بجوار غرفة ابنه، ففتح الباب ليطمئن عليه إلا إنه لم يجده، ووجد رسالة مطوية على المكتب. أمسك الأب بالرسالة ويداه ترتعشان وقرأ ما فيها:

(أبي العزيز، لقد قررت أن أترك البيت، وأعمل لدى أحد الورش. لا تحاول البحث عني فلن تجدني. إنني أعيش في مدينة أخرى مع صديقي الذي طالما نصحتني بالبعد عنه لكي لا أدمن المخدرات مثله. من الصعب أيضاً أن أعود للبيت لكي لا تصاب أنت وإخوتي بالعدوى، فأنا ...>>>...

إعلان في إحدى الصحف عن طلب عملاء جدد لإحدى وكالات الاستخبارات العالمية. تقدم الآلاف من الأعداد ولكن بعد الاختبارات والتصفيات لم تبق سوى رجلين وامرأة فقرر المدير اختبارهم. أعطى المدير مسدساً للرجل الأول وقال له: (في هذه الغرفة تجلس زوجتك، وأنا آمرك بأن تقتلها بالمسدس).

رد الرجل منزعجاً: (لا بد أنك تمزح، أي وظيفة تحتم علي أن أقتل زوجتي؟). رد المدير بهدوء: (أردنا أن نختبر اطاعتك للأوامر مهما كانت ...>>>...

في كرواتيا تنتشر هواية صيد الأسماك على السواحل سواء بمعدات الصيد أو عن طريق الكلاب المدربة. وبطل خبرنا الكوميدي لهذا العدد صياد يهوى الذهاب كلما سنحت له الفرصة للسواحل لممارسة هوايته المفضلة مصطحباً كلبه الآيرلندي ذو السلالة النادرة والذي قرر هذا الكرواتي فجأة بيعه لمجرد أنه أمهر منه في عملية الصيد.

يقول الرجل: سئمت أن يحرجني كلبي كل مرة اصطحبه للصيد، حيث يتمكن من صيد كمية أسماك أكثر مما اصطاد. ...>>>...

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة