Al Jazirah Magazine Tuesday  20/11/2007 G Issue 243
فن عربي
الثلاثاء 10 ,ذو القعدة 1428   العدد  243
 

أخبار فنية

 

 

طارق بين عيدين

بعد النجاح الكبير الذي حققته مسرحية (حاميها حراميها) منذ انطلاقة عروضها في عيد الفطر قرر الفنان طارق العلي بطل المسرحية أن تتوالى عروضها حتى عيد الأضحى المبارك. تتناول المسرحية عدداً من القضايا الاجتماعية والسياسية بروح حاضرة وهي من تأليف أيمن الجبيل وإخراج محمد الحملي.

***

لا لإسرائيل

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي تنطلق فعالياته خلال نوفمبر الجاري رفض فيلماً إسرائيلياً بعنوان (زيارة الفرقة الموسيقية) وتدور أحداث الفيلم حول زيارة فرقة موسيقية مصرية لإسرائيل، عزت أبوعوف رئيس المهرجان أكد أن موقف المهرجان واضح وهو رفض أي مشاركة إسرائيلية.

***

عاصي يغني لمصر

أقام الفنان عاصي الحلاني حفلاً ضخماً في دار الأوبرا المصرية حضره عدد من الوجوه الرسمية بدأ عاصي حفله الناجح بأغنية خاصة لمصر من ألحانه لاقت تجاوباً كبيراً، كما شهد الحفل تكريم عاصي على جهوده الخيرية من قبل عدد من الجمعيات الخيرية.

***

نجاتي مداح القمر

قام المخرج مجدي أحمد علي باختيار الفنان الشاب محمد نجاتي للقيام بدور الموسيقار بليغ حمدي في المسلسل التلفزيوني (مداح القمر) الذي يحكي سيرة حياة الموسيقار الراحل.

***

إطلاق بحر النجوم

تم مؤخراً الانتهاء من تصوير أول فيلم سينمائي دعائي بعنوان (بحر النجوم) والذي قامت بإنتاجه شركة بيبسي. الفيلم من تأليف ديلكن أوبراين المؤلف الهوليوودي الشهير وإخراج دياسينتينو فييرا وأحمد المصري. وقد شارك في التمثيل نخبة من نجوم العالم العربي هيفاء وهبي، وائل كفوري، كارول سماحة، أحمد الشريف، رويدا المحروقي وآخرون، وتجري الاستعدادات لعرضه خلال الأيام القليلة القادمة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة