Al Jazirah Magazine Tuesday  20/11/2007 G Issue 243
عالم الاسرة
الثلاثاء 10 ,ذو القعدة 1428   العدد  243
 
* المقادير:

- نصف كوب خل.

- 5 فصوص ثوم مفرية.

- ملعقتان صغيرتان روزماري طازج. ...>>>...

* إعداد - تراجي فتحي

كثيرون يفضلون استخدام العدسات اللاصقة إما مسايرة للموضة أو عدم الرغبة في ارتداء النظارة، لكن احتكاك العدسات اللاصقة بسطح العين قد يسبب بها التهاباً بسيطاً في بعض الأحيان وخطيراً في بعضها الآخر، وقد يسبب فقدان البصر؛ لذا قبل استخدام العدسات اللاصقة يجب معرفة الطريقة الصحيحة لارتدائها وتنظيفها. وإذا شعرت بالتهاب في عينيك، يجب الذهاب إلى الطبيب على الفور.

وإذا شعرت بعدم وضوح ...>>>...

في فصل الشتاء نشعر ببرودة شديدة في الأطراف إلى حد لا يحتمله كثيرون، وللتغلب على هذا الشعور وتحسين الدورة الدموية في القدمين يجب اتباع بعض الخطوات السهلة كما يلي: يجب ارتداء حذاء مريح وقياسه مضبوط، مع مراعاة أن عرض القدم يزداد مع تقدم العمر، ويجب أن يكون الجزء العلوي من الحذاء مصنوعاً من مادة طرية وناعمة على القدم لتأخذ القدم شكلاً دون أن تشعر بألم أو ضغط على مشط القدم.

ويفضل ارتداء الأحذية ...>>>...

هل تريد تقليل شهيتك؟ إذا كنت تريد ذلك فالحل هو تناول الأطعمة التي تشبعك ولا تتركك جائعاً، فقد اكتشف خبراء التغذية أن المعجنات لا تزيد شهيتك للطعام فقط ولكنها تتركك جائعاً أيضاً. على عكس ذلك، فإن الألياف تشعرك بالامتلاء وتسد الشهية، وتتوافر الألياف بكثرة في خبز الحبوب الكاملة والمكرونة، فبدلاً من تناول ساندويتش هامبورجر بالجبن، يمكنك تناول ساندويتش مكون من خبز مصنوع من الحبوب الكاملة وبه ...>>>...

بدأت هيئة سلامة الطرق الألمانية مؤخراً دعوة سائقي السيارات إلى عدم ارتداء المعاطف الشتوية الثقيلة عند القيادة، حيث إن ذلك ربما يتسبب في ألا يعمل حزام الأمان بالصورة المطلوبة عند التعرض لحادث.

وقد صرحت أندريا بيرجميير من هيئة السلامة أن السائق ربما انزلق عن موضعه من تحت الحزام عند حدوث تصادم، حيث لا يؤدي حزام الأمان في هذه الحالة وظيفته في شد الراكب إلى المقعد، وتوصي بيرجميير (يجب ألا ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة