Al Jazirah Magazine Tuesday  20/11/2007 G Issue 243
فنون عالمية
الثلاثاء 10 ,ذو القعدة 1428   العدد  243
 

بدأ مغني الراب الأمريكي الأسمر الشهير فيفتي سنت جولته الأوروبية بحفل أحياه في العاصمة الإيرلندية دبلن الأسبوع الماضي. وقال فيفتي سنت في إحدى المقابلات التلفزيونية إنه لا توجد عداوة بينه وبين المغني الأسمر كايني ويست ليست وإنما هي فقط طبيعة موسيقى الهيب هوب التي تسمح بالمنافسة، مضيفاً: (لم يقل (كايني ويست) أي شيء سيئ بشأني ولم يعبر عن استيائه من النجاح الذي أحرزته).

وأضاف: (ولذا فعندما ...>>>...

جلب تصوير فيلم (الأرجنتيني) للمخرج الأمريكي ستيفن سودربرج والذي يتناول قصة حياة المناضل تشي جيفارا ما يقرب من ثلاثة ملايين دولار لولاية كامبتشي المكسيكية خلال أسبوعين.

وقال رامون خيمينيث الناطق باسم إدارة السياحة في ولاية كامبتشي الواقعة جنوب شرقي المكسيك إن فريق عمل الفيلم يتكون من 400 شخص يشغلون مئات الغرف في الفنادق.

ويتناول الفيلم قصة حياة جيفارا، ويقوم ببطولته الممثل البورتوريكي ...>>>...

ما زال المخرج الأمريكي ريدلي سكوت يتمم تصوير مشاهد من فيلمه (جسد الكذب) في أحياء بمدن مغربية. وبعد العاصمة الرباط، حيث تم تصوير لقطات من الفيلم، انتقل المخرج برفقة طاقم مختلط بين أمريكيين ومغاربة إلى مدينة سلا (القريبة من الرباط) لتصوير لقطات تناسب فيلمه.

واختار سكوت بعض الأحياء الفقيرة في مدينة سلا للتعبير عن مظاهر البؤس التي يحكي عنها فيلمه (جسد الكذب). يشار إلى أن فيلم (جسد الكذب) ...>>>...

في فيلم (أسود للحملان)، من إخراج روبرت ريدفورد، يتقمص فيه توم كروز شخصية أحد وزراء الدفاع السابقين، حيث يظهر كريسبلي في قميص أبيض منشى أنيق.

الفيلم من النوع الحماسي يحكي دراما عن الأحداث الخاملة الحالية.

يقوم كروز بدور السناتور الجمهوري الأمريكي كاسبر ارفينج، وهو رجل مشرق وجذاب وبارع في استخدام السلاح.

في مستهل الفيلم، يرحب ارفينج بالمراسلة جانين روث (ميريل ستريب) في مقابلة طويلة ...>>>...

Whisper

الهمس

رعب - دراما

* طفل في العاشرة من عمره يتم اختطافه على يد إحدى الجماعات المتخصصة في الخطف مقابل الفدية.. أثناء فترة الاختطاف يكتشف الخاطفون أن لدى الطفل قدرات خاصة . ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة