Al Jazirah Magazine Tuesday  20/11/2007 G Issue 243
فنون عالمية
الثلاثاء 10 ,ذو القعدة 1428   العدد  243
 
قريباً في دور العرض

 

 

Whisper

الهمس

رعب - دراما

* طفل في العاشرة من عمره يتم اختطافه على يد إحدى الجماعات المتخصصة في الخطف مقابل الفدية.. أثناء فترة الاختطاف يكتشف الخاطفون أن لدى الطفل قدرات خاصة .

***

The Savages

المتوحشون

دراما

* في زمن التفكك الأسري تعيش عائلة أمريكية حياة التفكك والغربة.. اثنان من العائلة تضطرهم الظروف للالتقاء والعيش سوياً للعناية بقريب مسن لهم لا يقدر على الاعتناء بنفسه.

***

Awake

مستيقظ

دراما - رعب

* بين آلاف المرضى الذين يجرون عمليات جراحية، يخضع كلاي لعملية تتطلب التخدير الكامل. يتركه المخدر واعياً بكل ما يجري من حوله إلا إنه لا يقدر على الحراك أو حتى التحدث.

***

Flawless

سرقة كبرى

دراما - جريمة

* إعادة صياغة لجريمة سرقة كبرى هزت لندن في الستينات من القرن الماضي. يقنع مدير مصنع الألماس موظفته لسرقة حفنة من قطع الألماس بهدف توزيع ثمن المسروقات على العمال الفقراء في المصنع.

***

The Golden Compass

البوصلة الذهبية

خيال علمي

* يعتمد الفيلم على إحدى القصص التي حققت أعلى مبيعات في الفترة الأخيرة بين القصص الخيالية. فتاة تسافر إلى شمال البلاد في رحلة برية لإنقاذ صديق لها.

***

Grace is Gone

رحلت جريس

دراما

* جون كوجاك يجسد شخصية رجل متزوج من ضابطة في الجيش الأمريكي. ترحل الزوجة للعراق وتترك له طفلتين ليعاني مشاكل الطفلتين. وسرعان ما تقتل الزوجة في العراق .

***

Strength and Honor

قوة وشرف

دراما

* بعد أن قتل منافسه أثناء مباراة للملاكمة وعد (شين) زوجته بألا يلعب نهائياً. بعد سنوات على هذا الوعد يحتاج ابنه لإجراء عملية بالقلب تحتاج لمبلغ كبير. تلك العملية التي توفيت بها زوجته نفسها.

***

I Am Legend

أنا أسطورة

خيال علمي - دراما

* لم يبق غير (نيفيل) سليماً بعد أن أصيب أهل المدينة بفيروس مميت يحول البشر إلى متوحشين. يبقى نيفيل في معمله بالمدينة الجامعية 3 سنوات لا يمكنه الخروج.

***

The Kite Runner

صاحب الطائرة الورقية

دراما - وثائقي

* يأخذنا الفيلم إلى أفغانستان منذ أيام الملكية إلى أيام حركة طالبان وما صاحبها من كوارث. إنها قصة عن الآباء والأبناء، الخيانة والقتل، العنف الدموي الذي كان مخيماً على الحياة هناك.

***

P.S I Love You

ملحوظة: أحبك!

دراما

* زوجة شابة يتوفى زوجها بعد علاقة حب رائعة بينهما. بعد الوفاة تكتشف الزوجة 10 رسائل ترسل إليها على مراحل. تحملها الرسائل على تحمل حزنها ونسيانه تدريجياً .


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة