Al Jazirah Magazine Tuesday  24/07/2007 G Issue 228
فنون عالمية
الثلاثاء 10 ,رجب 1428   العدد  228
 
قريباً في دور العرض
No End
in Sight

 

 

(نفق طويل مظلم)

وثائقي - سياسي

* فيلم يتناول سياسة الرئيس الأمريكي في العراق والأخطاء التي ارتكبتها إدارته من حيث أعداد الجنود والسياسة مع الحكومة الجديدة وكذلك مشكلات الجيش العراقي المنحل والذي تحول فيما بعد إلى مليشيات وجماعات إرهابية.

*****

The Bourne Ultimatum

(الإنذار الأخير)

مغامرات - قتل

*مات ديمون قاتل محترف (سابقاً) فقد

ذاكرته ويعيش الآن في سلام. لكن أعدائه لم ينسوا ماضيه، ومن هنا تبدأ المطاردات بين الطرفين وكل ما يهدف إليه مات ديمون هو أن يعرف لماذا يحدث هذا له.

Underdog

(الكلب السري )

كوميدي - أطفال

* كلب حراسة عادي جداً .. يبتلع مادة بالصدفة تحوله إلى بطل خارق. صاحبه طفل في الثانية عشرة من عمره يستغله لحماية أصدقائه ومدينته من الأشرار. كوميديا جيدة في موسم الصيف الحار.

****

Becoming Jane

(حياة جين أوستن )

رومانسي - وثائقي

* فيلم وثائقي عن حياة الكاتبة البريطانية الشهيرة جين أوستن. إضافة إلى ملامح الرومانسية التي شكلت وجدانها قبل أن تصبح كاتبة شهيرة. يجسد الفيلم حياة النساء في تلك الفترة التي كانت تغلب عليها الرومانسية.

*****

Bratz

(براتز)

كوميدي - أطفال

* أربع فتيات زميلات في المدرسة من خلفيات اجتماعية متفاوتة. يتفرقن بعد المدرسة ويبدأن حياتهن الخاصة. إلا أن هناك ما يعود بهن إلى طريق واحد وهو حبهن المشترك لتحقيق الاحلام والطموحات .

****

The Ten

(الوصايا العشر)

- كوميدي -

* يناقش الفيلم فكرة الوصايا العشر وينسج حكايات حولها لنرى كيف يتعامل معها الناس. تختلف الحكايات في الزمن والعصر الذي تتجسد فيه ويربط بينها شخصية راوٍ يعلق على الأحداث لنكتشف أن له هو الآخر قصة مع تلك العشر.

****

Daddy Day Camp

(المعسكر الصيفي)

كوميدي - أطفال

* على غرار ما صنع النجم الأسمر إيدي ميرفي، يأتي زميله الأسمر أيضاً والرائع في أدائه النجم كوبا ج. آر. ليجد نفسه مسؤولا عن معسكر صيفي للأطفال. كوميديا صيفية بلمسات كوبا.

*****

Rush Hour - 3

(ساعة الحسم - 3)

مغامرات - كوميديا

* جزء آخر من سلسلة المغامرات الكوميدية التي قدمها لنا في جزأين سابقين كل من النجم الأسمر كريس توكر والنجم الصيني جاكي شان. دارت أحداث الجزء الأول في أمريكا، والثاني في الصين لكن أحداث هذه المرة في باريس.

****

Stardust

(الحب المستحيل )

خيال علمي - رومانسي

* شاب رومانسي يحلم بالفوز بقلب فتاة يعشقها. يضطره ذلك إلى السفر إلى الفضاء بحثاً عن النجمة التي ستعيدها لطبيعتها بعد أن تجمدت بفعل رجل شرير. ينجح الفتى في العثور على النجمة ويحارب الشرير عليها.

****

Rocket Science

فرصة أخيرة للحياة

- كوميدي -

* شاب في المرحلة الجامعية منطوٍ، لا يحب الاختلاط بأحد ويعاني من مشاكل في النطق. تجتمع هذه الصفات في الشاب لتجعل حياته صعبة. وتزداد صعوبتها عندما يقع في حب فتاة تحمل عكس صفاته تماماً.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة