Al Jazirah NewsPaper Saturday  07/10/2006G Issue 12427الاقتصاديةالسبت 15 رمضان 1427 هـ  07 أكتوبر2006 م   العدد  12427
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

تغطية خاصة

الرأي

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

تتوقع نمواً 25% لسنتها المالية
المبيعات نصف السنوية لشركة (فواز الحكير وشركاه) ترتفع بــ20% وتحقق 703 ملايين ريال

* الرياض - الجزيرة:
ارتفعت مبيعات شركة (فواز عبد العزيز الحكير وشركاه) خلال الأشهر الستة الماضية (حتى 30 سبتمبر 2006) إلى 703 ملايين ريال سعودي، محققة بذلك نمواً نسبته 20%، مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.
وقال الدكتور عبد المجيد الحكير، الرئيس التنفيذي لشركة (فواز عبد العزيز الحكير وشركاه): لقد جاءت نتائج مبيعاتنا للنصف الأول من السنة المالية المنتهي في 30 سبتمبر منسجمة مع توقعاتنا. وفي ضوء النجاح الكبير لاستراتيجيتها التي تركز على قطاع أزياء العلامات التجارية من الشريحة الوسطى للأسعار، فإن الشركة تهدف إلى تحقيق نمو سنوي بمعدل 25% قبل نهاية السنة المالية الحالية.من جهته، قال جيري واترز، مدير العمليات التنفيذي في الشركة: تأتي هذه الزيادة في مبيعات شركة (فواز عبد العزيز الحكير وشركاه) نتيجة طبيعية للنمو الكبير الذي تشهده الشركة، بما في ذلك نمو عدد المتاجر والعلامات التجارية التي نمثلها حالياً. ونتوقع أن يتواصل هذا النمو خلال النصف الثاني من السنة المالية الحالية مع إضافة 15 علامة تجارية جديدة، مما سيوفر مزيداً من الخيارات لعملائنا.
وأوضح واترز أن (زارا) لا تزال الأفضل أداءً بين العلامات التي تمثلها الشركة، حيث بلغ حجم مبيعاتها 137 مليون ريال سعودي، بمعدل نمو 21% كما أشار إلى أن (بيرشكا)، من مجموعة (إنديتيكس) التي تم إطلاقها العام الماضي، حققت نتائج مشجعة رفعت حجم مبيعاتها إلى 27 مليون ريال سعودي. أما (فيرو مودا)، فقد سجلت نمواً في المبيعات بلغ 65%، أي بزيادة 37% مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.
وأضاف واترز: نحن فخورون بقدرتنا على تحقيق أهدافنا من خلال تنفيذ استراتيجية ناجحة لتسويق أحدث الأزياء في المملكة العربية السعودية. فقد استطعنا دفع نسبة النمو إلى مستويات جديدة من خلال تقسيم المنتجات إلى شرائح محددة، والقيام بمبادرات تسويقية فعالة لمجموعة علاماتنا التجارية التي تستهدف شرائح واسعة من المستهلكين.
وكانت شركة (فواز عبد العزيز الحكير وشركاه) أعلنت الأسبوع الفائت عن أنها ستضيف 15 علامة تجارية إلى مجموعة المنتجات التي تمثلها في أسواق المملكة في غضون الأشهر القليلة القادمة، لتعزز بذلك محفظتها الحالية التي تضم 42 علامة تجارية عالمية (لغاية 31 مارس 2006)، مثل (زارا) و(ماسيمو دوتي) و(لا سينزا) و(سيليو) و(أدامز) والعديد غيرها.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved