Al Jazirah NewsPaper Wednesday  08/11/2006G Issue 12459فـنالاربعاء 17 شوال 1427 هـ  08 نوفمبر2006 م   العدد  12459
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

مزاين الإبل

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

تغطية خاصة

شعر

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

وطن ومواطن

زمان الجزيرة

الأخيــرة

نواة أولى لمشروعات في الخليج والقاهرة والمغرب
افتتاح (روتانا كافيه) في بيروت وسط أجواء ماطرة


* بيروت - فن تصوير - محمد رحيمة:
بتوجيهات وتشجيع صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود افتتحت شركة روتانا (روتانا كافيه) الذي يعتبر من أهم المشروعات الرائدة في الشرق الأوسط والعالم العربي إهداءً من صاحب السمو الملكي إلى نجوم روتانا لدعمهم وتعزيز علاقاتهم بمعجبيهم وجمهورهم في كافة أنحاء العالم، كما أنه إهداء من سموه للبنان تأكيداً عملياً على إيمان سمو الأمير وشركة روتانا بمستقبل لبنان المشرق إن شاء الله. وقد أعدّ المشروع وخطّط له الأستاذ فراس خشمان مدير عام المشروعات والتطوير في شركة روتانا للمرئيات والصوتيات؛ حتى يكون (روتانا كافيه) مشروعاً جديداً يضاف إلى منظومة روتانا التي تصل إلى الجمهور العربي في جميع أنحاء العالم بصورة راقية ومبتكرة.
أما المشروع فهو مقهى - كافيه حديث التصميم والديكور أشرف على تصميمه المهندس جو فرح، وقد بدأ التخطيط له منذ نحو العام، وتستخدم فيه أحدث التقنيات من حيث الإضاءة والصوت والمعدات. ويعمل على تنفيذ هذا المشروع الريادي فريق من المختصين في مجال المأكولات والمشروبات والمشروعات الترفيهية والتسويق، وقد تم افتتاح الفرع الأول في لبنان، وسيليه افتتاح أكبر سلسلة كافيهات في سوريا والقاهرة ودبي والكويت والمغرب العربي وكافة البلاد العربية. ومن ضمن خطة التطوير الطويلة الأمد سيتم افتتاح فروع من (روتانا كافيه) في كافة أنحاء العالم كأوروبا وأمريكا وأستراليا وسواها.
وهذا المشروع أداة جديدة لترويج نجوم روتانا وألبوماتهم وفتح أبواب جديدة أمام جمهور روتانا العريض للتعرف على نجومهم وجهاً لوجه؛ ف(روتانا كافيه) مشروع مميّز ويحمل تفاصيل في غاية الروعة، كما يحتوي على ركن لكل نجم يظهر صوره وملابسه وألبوماته، إضافةً إلى نبذة عن حياة النجوم ومسيرتهم المهنية وهواياتهم؛ حيث تتوفر هذه التفاصيل في كافة أركان المقهى. وسيتم عرض حوارات ولقاءات مع كبار نجوم روتانا وكذلك حفلات توقيع ألبومات جديدة وسواها من المناسبات المعدّة خصيصاً ل(روتانا كافيه) على قنوات روتانا. كذلك ستبثّ على شاشة برنامج (روتانا كافيه) لقطات خاصة من داخل الكافيه لبرامج ولقاءات مع النجوم ومحبيهم، وسيزود بأحدث أساليب العرض من خلال بلازما سكرينز تبث قنوات روتانا والمناسبات الخاصة والمقابلات مع النجوم والشعراء والملحنين في كافة فروع الكافيه في العالم. ولكي يحظى المشروع بدعم وتحبيذ نجوم روتانا جرت لقاءات بين فريق العمل وكبار النجوم الذين يؤيدون المشروع ويبدون إعجاباً كبيراً بالتصاميم والتذكارات والأفكار الخلاقة، وهم يترقبون هذا الحدث الفريد والضخم بحماس وتعاون تام، كما تم عرض المشروع على عدد كبير من عمالقة الأغنية العربية الذين أعطوا إهداءاتهم وتذكاراتهم وتواقيعهم لمشجعيهم ومحبيهم.
ويتضمن (روتانا كافيه) قسماً خاصاً لشراء ألبومات نجوم روتانا وبعض السلع والتذكارات المبتكرة، ويمكن للسياح والزبائن والمعجبين بفناني روتانا اقتناء هذه السلع المميزة والفريدة التصميم، كما يمكنهم جمعها؛ لأنها ستكون خاصة بكل بلد يتواجد فيه (روتانا كافيه). أما شعار الكافيه فهو (تذوّق الموسيقى Taste the music)، ويجمع بين ذوق الموسيقى والفن والنجوم وذوق الأكل الرفيع، وهما الركيزتان الأساسيتان اللتان يتمحور حولهما هذا المشروع المدروس بأدق التفاصيل. ويهدف (روتانا كافيه) إلى استقطاب السياح والزوار والمعجبين بفناني روتانا القادمين من كافة أنحاء العالم الذين يبحثون عن أماكن ذات طابع خاص ومبتكر؛ فقائمة الأكل متنوعة من حيث الأطباق والنكهات والوصفات حتى ترضي الأذواق الأكثر دقة، وتحتوي على المقبلات والسندويتشات والمعكرونة والبيتزا والسلطات المتنوعة وبعض الأطباق الرئيسة المبتكرة خصيصاً وفقاً لأدق مواصفات الجودة العالمية. والجدير بالذكر أن (روتانا كافيه) سيدعو النجوم لتقديم وصفاتهم وأشهى الأطباق على قلبهم، كما سيقدم كل يوم طبقاً خاصاً بأحد نجوم روتانا مع وصفتهم الخاصة، إضافةً إلى تنظيم مناسبات خاصة معهم ومقابلات حصرية تبث على برنامج (روتانا كافيه) وسواه من برامج قنوات روتانا, وقد افتتح المقهى بحضور مجموعة من نجوم روتانا، أبرزهم ماجد المهندس وأمل حجازي ودينا حايك وسيرين عبد النور، كما حضر الحفل مجموعة من منسوبي روتانا.






نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved