Al Jazirah NewsPaper Wednesday  08/11/2006G Issue 12459الريـاضيـةالاربعاء 17 شوال 1427 هـ  08 نوفمبر2006 م   العدد  12459
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

مزاين الإبل

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

تغطية خاصة

شعر

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

وطن ومواطن

زمان الجزيرة

الأخيــرة

الرئيس يحفِّز اللاعبين ويؤكد ثقته في قدراتهم على مواصلة (الزعامة) في أي مكان
الهلال يستعد للطائي (صباحاً) والغياب يجبر بوسيرو على (توليفة) جديدة

* كتب - طارق العبودي:
استدعى البرتغالي خوزيه بوسيرو مدرب فريق الهلال الكروي الخماسي (أحمد الجري وسلطان البرقان وعبداللطيف الغنام وأحمد الحربي ومشعل الموري) وجميعهم عائدون من الإصابات للانضمام إلى زملائهم الذين اختارهم للمغادرة عصر اليوم إلى حائل استعداداً لمواجهة الطائي عصر غد الخميس تعويضاً عن الدوليين الخمسة (الغامدي وعزيز والشلهوب والصويلح وياسر) الذين لن يشاركوا مع الفريق الأزرق لارتباطهم بمعسكر الأخضر.
كما اضطر بوسيرو لاستدعاء حارس مرمى ثالث (الشمري) لإكمال قائمة الـ20 لاعباً بعد انضمام المدافع فهد المفرج لقائمة المصابين في مران الاثنين بعد أن سبقه مؤخراً زميلاه بدر الدوسري وفهد سرور إلى جانب محمد العنبر.
وتكونت القائمة الهلالية التي اختارها بوسيرو من 20 لاعباً هم: الدعيع والتمياط وخليل والجمعان والخثران والمرشدي وتفاريس وقوارو والتايب والعبد السلام والعتيبي والهليل والخراشي والجري والبرقان والغنام والحربي والموري والشمري والعنقري.
وكان الفريق الهلالي قد أدى عصر أمس مرانه الرئيس الذي جرت أحداثه بعيداً عن الإعلام والجماهير ووسط متابعة من سمو رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل وسمو الأمير أحمد بن فهد بن سلمان وسمو الأمير محمد بن خالد وهما من أبرز أعضاء الشرف الشبان.
وحرص المدرب على فرض مناورة في كامل مساحة الملعب للوقوف على جاهزية (البدلاء) الذين سيعوضون غياب الدوليين.
وحتى نهاية المناورة لم يستقر على تشكيل نهائي باستثناء الدعيع وخط الدفاع والهليل والتمياط وقوارو الذين احتفظوا بمراكزهم وإن كان قد ركز على (التايب) كثيراً في إشارة إلى رغبته الزج به منذ البداية.
وسيؤدي الفريق الهلالي مرانه الأخير (صباح) اليوم في مقر النادي قبل أن يغادر أعضاء البعثة عصراً إلى حائل فيما سيلحق بهم سمو الأمير محمد بن فيصل صباح غدٍ الخميس بعد أن حفزهم باجتماع خاص أمس وتحدث معهم حول أهمية المباراة، مؤكداً ثقته وكل الهلاليين في قدرات اللاعبين سواء لعبوا في الرياض أو في أي مكان آخر.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved