Al Jazirah NewsPaper Friday  24/11/2006G Issue 12475الريـاضيـةالجمعة 03 ذو القعدة 1427 هـ  24 نوفمبر2006 م   العدد  12475
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

أفاق اسلامية

أبناء الجزيرة

شعر

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

سين وجيم

تحقيقات

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

مقتطفات رياضية
عامر الرجيب

* بداية كل الشكر والتقدير لجريدتكم الفريدة المتنوِّعة الصادقة بأخبارها الجريئة بمقالاتها.
نتحدث نحن كهلاليين عن موضوع هو في الحقيقة ليس بالموضوع، بل هو مستقبل هذا الكيان (الزعيم) والمتعلق بالمدرب (بسيرو) فأحببنا أن نطرح هذا المقال الذي هو عنوانه بسيرو إلى أين يسير بهذه القاطرة الزرقاء التي عشقناها منذ الصغر ولا نريد ولا يريد عشاقه في كل الأنحاء أن يأتي شخص يهدم ما بناه رجالات الزعيم. نحن نحترم ونقدّر ونصبر على أي مدرب يتولى قيادة هؤلاء النجوم ولكن بشرط تحسن الأداء والنتائج الإيجابية وأكبر دليل أن الجمهور الهلالي يعطي المدرب كامل الثقة ويسانده كل عشاق الزعيم. نسوا ولم يتأثروا بخروج الفريق من أسهل البطولات البطولة الخليجية مع احترامي للفرق التي شاركت في هذه البطولة وساندوا ووقفوا مع بسيرو وحضروا إلى المدرجات حتى يظهر الفريق بالشكل المطلوب الذي عرفناه عن هذا الكيان. البعض يقول اصبروا على بسيرو فإنه يسير على خطى باكيتا ونحن نذكر أن باكيتا عندما أتى للهلال اشترط وجود 7 مساعدين له، أضف إلى ذلك نجوم وأسماء الزعيم التي من وجهة نظري هي من تغطي على بسيرو في هذا الوقت. مدرب أخطاؤه فادحة تعامله مع مجريات المباريات قاتلة الجميع شاهد مباراة الهلال والوحدة عندما تعرض الفريق لطرد اللاعب ماجد المرشدي في الشوط الأول تخيل بعدما أخرج المهاجم الوحيد عبد الله الجمعان. حقيقة أمر مضحك لأول مرة أشاهد فريقاً بخطة بدون مهاجم وتوالت الأخطاء وإصراره على الخوف. نحن نعي كرة القدم والخطة التي يلعب بها من المفترض أن لا يلعب بها إلا أمام الفرق القوية مع احترامي للفرق المتواضعة أمام الفيصلي الذي نكن لإدارته ولاعبيه وجماهيره كل التقدير والاحترام ولكن الشوط الثاني لعب الفريق بثلاثة محاور ما هذا؟! حتى في المباريات الودية حضرنا مباراة الهلال والحمادة بنفس الخطة (4-5-1) حتى لا ينظر الزعيم وحتى لا يتوقف زحفه نحو البطولات فنحن كعشاق ننتظر القرار الجريء.
* أخيراً وليس آخراً كلنا أمل بصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل أطال الله في عمريهما بإنصاف الزعيم وحفظ حقوق هذا الكيان الذي يعتبر المصدر الأول والداعم الأقوى لصفوف المنتخب السعودي الذي نفتخر بهذا القول وما تعرض له طوال تاريخه وآخرها ما صدر ضد هذا الكيان من قِبل لجنة الانضباط.
حركات
* عودة الدوليين لأنديتهم في هذا الوقت حركة.
* تكليف الإدارة الهلالية لبعض منسوبيها في النادي بالقيام بزيارات أثناء أيام العيد لبعض المنشآت وبعض المراكز بهدف مواساة المرضى حركة ونتمنى لهم الشفاء العاجل.
* اكتمال جاهزية اللاعب طارق التايب حركة.
* أهداف ومهارات الذئب سامي الجابر كلها حركة.
* إدارة وحنكة الأمير محمد بن فيصل (أبو سلطان) حركة ونتمنى له الاستمرار.
* قناة الزعيم حركة حركة حركة.
* لجنة الانضباط أقوى حركة.
(نادي الهلال الكل يحسب حسابه
زعيم نصف الأرض من هو بطوله
فكل المدن له جمهور ومهابه
رافع راس الوطن في كل جوله)



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved