Al Jazirah NewsPaper Tuesday  28/11/2006G Issue 12479الريـاضيـةالثلاثاء 07 ذو القعدة 1427 هـ  28 نوفمبر2006 م   العدد  12479
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

القوى العاملة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

وطن ومواطن

زمان الجزيرة

الأخيــرة

سلطان بن فهد يستقبل مسؤولي اتحاد رفع الأثقال ويكافئ منتخب بناء الأجسام

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية بمكتبه أمس رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي لرياضة رفع الأثقال وبناء الأجسام وأعضاء الجهازين الإداري والفني ولاعبي منتخب المملكة لبناء الأجسام وذلك بمناسبة حصول المنتخب على المركز الأول في البطولة العربية الرابعة عشرة لبناء الأجسام التي أقيمت في سلطنة عمان موخراً.
وأعرب سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز عن تهنئته واعتزازه بالإنجاز الذي حققه أفراد المنتخب والذي يشكل حلقة جديدة في سلسلة الإنجازات والمكتسبات التي تحققت للرياضة السعودية بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم الدعم والرعاية التي يحظى بها قطاع الشباب والرياضة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله ما مكن الرياضة السعودية بصفة عامة من إثبات وجودها الدائم في المناسبات القارية والدولية.
ونوّه سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بالجهود التي يبذلها الاتحاد السعودي لرياضة رفع الأثقال وبناء الأجسام في سبيل رقي وتطور هذه اللعبة وإعداد وتهيئة ممارسيها. وبهذه المناسبة كرم سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز أعضاء منتخب المملكة للشباب بمكافآت مالية تقديرا من سموه للعطاء الذي قدموه في هذه البطولة ودافعا لهم لتحقيق المزيد من العطاءات والنجاحات للرياضة السعودية.
من جانبه عبر رئيس الاتحاد العميد صالح مطر السواط باسمه وباسم أعضاء مجلس الإدارة للمنتخب عن خالص الشكر والتقدير لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه على ما يحظى به الاتحاد ومنسوبوه من دعم واهتمام وتشجيع في إطار ما يوليانه سموهما للرياضة السعودية.
حضر اللقاء وكيل الرئيس العام للشؤون المالية عبدالله محمد العذل والمستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب فيصل بن عبدالعزيز النصار.
من جانب آخر ثمَّن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الدور الذي تقوم به الأندية السعودية في دعم وتطوير الحركة الرياضية في المملكة من خلال تفعيل سياسة وبرامج الرئاسة العامة لرعاية الشباب واللجنة الأولمبية في خدمة منسوبي قطاع الشباب والرياضة إلى جانب حرصها على تفعيل مشاركاتها الخارجية من أجل تحقيق إنجازات ومكتسبات باسم الرياضة السعودية في ساحات المنافسات العربية والقارية والدولية.
جاء ذلك خلال استقبال سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز أمس بمكتب سموه رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الترجي وأعضاء فريق الأثقال بالنادي بمناسبة الحصول على المركز الأول في البطولة العربية الثالثة لرفع الأثقال التي أقيمت بالعاصمة الأردنية عمان موخرا.
وهنأ سموه خلال الاستقبال بهذه المناسبة الجميع بهذا الإنجاز الذي يعد إضافة جديدة لما تحقق للرياضة السعودية من انتصارات مشرفة على كافة الأصعدة... مشيداً سموه بالجهود التي تبذل من الاتحاد السعودي لرياضة رفع الأثقال وبناء الأجسام والقائمين على الأندية الرياضية.
وفي نهاية اللقاء سلم سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز مكافات مالية لأعضاء الفريق تقديرا لما حققوه من إنجاز خلال مشاركتهم في البطولة العربية وعبر رئيس مجلس إدارة النادي زكي جواد الزاير باسمه وباسم كافة أعضاء مجلس الإدارة ومنسوبي النادي عن بالغ الشكر والتقدير لسمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز ومن سمو نائبه على ما يجده النادي ومنسوبوه من دعم وتشجيع والذي كان له الدور فيما تحقق من إنجاز.
حضر الاستقبال وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب للشؤون المالية عبدالله بن محمد العذل والمستشار المشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب فيصل بن عبدالعزيز النصار ورئيس الاتحاد السعودي لرياضة رفع الأثقال وبناء الأجسام العميد صالح بن مطر السواط.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved