Al Jazirah NewsPaper Tuesday  28/11/2006G Issue 12479الريـاضيـةالثلاثاء 07 ذو القعدة 1427 هـ  28 نوفمبر2006 م   العدد  12479
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

القوى العاملة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

وطن ومواطن

زمان الجزيرة

الأخيــرة

اعتبرته أقوى المرشحين لزعامة آسيا
مجلة كيكر الألمانية تقدم تقريراً مفصلاً عن ترشيح النجم محمد الشلهوب لجائزة آسيا وتصفه ب (مارادونا السعودي)

* كتب - عبد الله المالكي:
رشحت مجلة (كيكر) الألمانية واسعة الانتشار في أوروبا والمتخصصة في كرة القدم الأوروبية والعالمية وعبر موقع كورة النجم الدولي السعودي محمد الشلهوب للفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا عبر تقرير نشرته المجلة في نسختها العربية الموجودة في الأسواق العربية على صفحتين بعنوان: (مارادونا السعودي محمد الشلهوب أقوى المرشحين لزعامة آسيا).
وجاء التقرير شاملاً عن دور الشلهوب الكبير في قيادة فريقه الهلال في الموسمين الماضيين للفوز بأكثر من 6 بطولات كان للشلهوب العديد من الأهداف في نهائياتها وأدوارها النهائية.
إضافة إلى دور الشلهوب في قيادة منتخب بلاده بقوة في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2006 وكذلك حول غيابه المفاجئ عن المونديال بعد أولى مباراة لعبها السعوديون إثر وفاة والدته التي كان في التقرير أيضا جزء كبير حول علاقة الشلهوب بوالدته وإهدائه كل فوز له لتلك الإنسانة المهمة في حياة النجم السعودي.
واختتمت المجلة تقريرها الشامل والنادر عن لاعب عربي عن سرد مفصل لبدايات الشلهوب في ناديه الهلال ومع منتخب بلاده، وجاءت عناوين التقرير الألماني عن الشلهوب مؤثرة وقوية.. وأكد الإعلام الألماني بأنه ذوّاق للأدء والمتعة، بعيد عن التعصب.. مؤكدين أحقية الشلهوب لهذا اللقب الآسيوي فقد جاءت عناوين هذا التقرير مثيرة وقوية (قيادته لعمليات زعيم آسيا (الهلال) وممثل آسيا الدائم (المنتخب السعودي) يؤهلانه بقوة للجائزة) - (مارادونا السعودي محمد الشلهوب أقوى المرشحين لزعامة آسيا) - (توفيت والدته فحضر قميصه بدلاً عنه) - (قدمه الصغيرة أذهلت الآسيويين وقلبت الموازين في لبنان).
هذا الإنجاز الكبير للاعب محمد الشلهوب بأن تفرد مجلة عريقة مثل مجلة (كيكر) الألمانية لهو أكبر دليل على صحة اختيار الاتحاد الآسيوي لمحمد الشلهوب من بين أقرانه وإنجاز بحد ذاته للاعب محمد الشلهوب حتى لو لم يفز بالجائزة الآسيوية التي رأى الأوروبيون أنه أحق لاعبي القارة بها على حد قول هذا التقرير.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved