Al Jazirah NewsPaper Tuesday  28/11/2006G Issue 12479زمان الجزيرةالثلاثاء 07 ذو القعدة 1427 هـ  28 نوفمبر2006 م   العدد  12479
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

القوى العاملة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

وطن ومواطن

زمان الجزيرة

الأخيــرة

الأربعاء 11 من محرم 1393هـ - الموافق 14 من فبراير 1973م - العدد (521)
اجتماع مديري مكاتب البريد بوزارة المواصلات لتدارس الأحوال المالية لمكاتب البريد ووضع خطة جديدة لتطوير النقل الداخلي للبريد

عقد اجتماع يوم أمس في المديرية العامة للبريد بوزارة المواصلات برئاسة سعادة الدكتور علوي كيال مدير عام المديرية وعضوية مديري جميع مكاتب البريد في مختلف مناطق المملكة بالإضافة إلى كبار المسؤولين في المديرية.
وقد تحدث الدكتور علوي ل(الجزيرة) عن هذا الاجتماع فقال.. إن الهدف من هذا الاجتماع هو تدارس الأحوال المالية لمكاتب البريد ووضع خطة جديدة لتطوير النقل الداخلي للبريد، وتهدف هذه الخطة إلى إيصال الرسائل المرسلة إلى أصحابها من أي جهة في المملكة إلى أخرى في أربع وعشرين ساعة وذلك بإبرام اتفاقية مع الخطوط الجوية العربية السعودية لمساعدة البريد وتسهيل الإجراءات ومعرفة أوقات الرحلات وسوف يتم ذلك -إن شاء الله- في غضون الأيام القريبة ولهذا الغرض سوف نعقد اجتماعا يوم السبت القادم مع أحد مندوبي الخطوط الجوية السعودية.
وأضاف الدكتور قائلاً: كما أن هناك عدة موضوعات أخرى تم مناقشتها في هذا الاجتماع وسوف تستكمل في الاجتماعات المتواصلة مع مديري البريد في مناطق المملكة الذين وصلوا إلى هنا لهذا الشأن ومن الموضوعات التي نوقشت عمل ورديات ليلية بين موظفي مختلف مكاتب البريد لتعمل أربعا وعشرين ساعة دون انقطاع مما سيخفف ضغط العمل وإنجاز الأعمال كما يجب بالسرعة المطلوبة.
وأضاف قائلاً: وسوف تعمل المديرية العامة للبريد على تطوير إدارة التخطيط والتدريب وتطوير الجهاز الفني والسير مع خطة التنمية التي وضعتها الهيئة المركزية للتخطيط، ثم قال: ونتيجة للتحسن في مستوى الخدمات في أجهزة البريد زدنا عدد صناديق البريد ألف صندوق وزدنا عدد صناديق المشتركين في المربع بالرياض ألف صندوق، وسوف نزيد عدد صناديق البريد في الرياض خلال الثلاثة الأشهر القادمة ألفي صندوق، وبهذا تبلغ عدد صناديق المشتركين ستة آلاف وخمسمائة صندوق.
هذا وما زالت اجتماعات مديري مكاتب البريد في المملكة متواصلة هذه الأيام لبحث بعض الموضوعات الخاصة بتطوير أجهزة البريد مالياً وفنياً وتزويدها بالطاقات البشرية اللازمة.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved