Al Jazirah NewsPaper Tuesday  05/12/2006G Issue 12486الرأيالثلاثاء 14 ذو القعدة 1427 هـ  05 ديسمبر2006 م   العدد  12486
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

القوى العاملة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

إلى محافظ محافظة المجمعة
عبدالرحمن الضعيان / مجمع التويجري التعليمي بالمجمعة

تشرفت محافظة المجمعة بمراكزها المختلفة بمقدم سموكم الكريم وأخذت مدن المحافظة ومراكزها المختلفة ممثلة بأهاليها تعبر عن سعادة غامرة بتعيينكم محافظاً لها وأزداد الفرح والسرور بسموكم بعد مباشرتكم لمهام عملكم وبعد أن قابلت العديد من الأهالي وقمت بزيارة لبعض الدوائر الحكومية الرئيسية بالمجمعة كبداية بلا شك لزيارات متعددة ستمتد بإذن الله إلى مدن وقرى المحافظة للوقوف على احتياجاتها من المشاريع التنموية وتفقد متطلباتها التنموية المختلفة.
صاحب السمو إن الجميع في محافظة المجمعة ليبارك لسموك ما نلته من ثقة ولاة أمرنا حفظهم الله بهذا التكليف والذي إن شاء الله أنت أهل له، فقد ألقى على كاهلك خدمة مواطني هذه المحافظة، وتشرفت بتكليف وثقة رجل منطقة الرياض الأول ومهندسها صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - والذي عمل ويعمل بكل جد وإخلاص حتى وصلت ولله الحمد منطقة الرياض ومدينة الرياض خاصة إلى ما وصلت إليه حيث تضاهي كبريات مدن العالم كعاصمة لبلادنا الغالية حرسها الله المملكة العربية السعودية في تقدمها وتطورها وازدهارها وما محافظة المجمعة إلا واحدة من عدة محافظات تقع تحت نطاق منطقة الرياض إننا يا صاحب السمو لنسأل المولى عز وجل أن يمدك بعونه وتوفيقه وأن تجد هذه المحافظة من سموك ما ينمي تطورها وتقدمها ويتحقق لها على يدي سموكم تطلعات ولاة الأمر - حفظهم الله -.
وإنني في هذه السطور المتواضعة لأرجو من الله تعالى أن تجد من أبناء هذه المحافظة وهم كثر إن شاء الله من يعمل تحت توجيهاتك ويشاطرك العمل من خلال موقعه كمدير لدائرة حكومية تحت نطاق إشرافك وكعضو في المجلس المحلي للمحافظة وكعضو مجلس بلدي في كل مدينة من مدن المحافظة وكرجال أعمال في القطاع الخاص ومن وجهاء وأعيان هذه المحافظة.
أرجو أن تجد من يعمل معك بكل جد وإخلاص وتفاني لنرى المشاريع والخدمات التنموية والتطويرية في هذه المحافظة تتنامى وفق تطلعات قادتنا حفظهم الله.
سدد الله خطاك يا سمو الأمير وبارك في جهودك وأعانك على تحقيق تطلعات وطموحات أبناء المحافظة وستكون بعون الله عند حسن الظن بك وعلى قدر ما حملت به من مسؤولية.. حفظك الله ورعاك وسدد على طريق الخير خطاك.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved