Al Jazirah NewsPaper Tuesday  26/12/2006G Issue 12507محليــاتالثلاثاء 06 ذو الحجة 1427 هـ  26 ديسمبر2006 م   العدد  12507
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

الغزالي

منوعـات

نوافذ تسويقية

القوى العاملة

الرأي

الركن الخامس

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

وطن ومواطن

زمان الجزيرة

الأخيــرة

المسؤولون في محافظة الزلفي لـ(الجزيرة ):
الميزانية جاءت مواكبة لآمال وتطلعات المواطنين

* الزلفي - داود الجميل - أحمد الدويش:
أعرب عدد من المسؤولين في محافظة الزلفي عن فخرهم واعتزازهم بالأرقام القياسية التي حملتها ميزانية الدولة للعام المالي الجديد 1427-1428هـ التي تعتبر أكبر ميزانية للدولة مؤكدين أنها جاءت مواكبة لآمال وتطلعات المواطنين، إذ أكد محافظ الزلفي زيد آل حسين بمناسبة إقرار الميزانية العامة للدولة التي تعتبر أعلى ميزانية في تاريخ المملكة أنها تمثل نقلة تاريخية بعد أن حققت أرقاماً قياسية وتضمنت مشاريع عملاقة بما يحقق التنمية المتوازنة.
ويقول الشيخ عبدالله الناصر مدير إدارة الأوقاف والمساجد والدعوة والإرشاد في محافظة الزلفي عن هذه المناسبة: إن ما تجلت عنه ميزانية الدولة لهذا العام لأمر يسر المواطن في أنحاء البلاد، فهذه الميزانية القياسية أبانت للشعب عظم التخطيط وقوة الجانب الاقتصادي.
وقال مدير مركز شرطة الزلفي العميد محمد القحطاني لقد أعلن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ميزانية العام المالي الجديد 1427هـ - 1428هـ وأعلن حفظه الله أنها الميزانية الأعلى للمملكة, وتزيد عن سابقتها بخمسة وأربعين ألف مليون ريال وهذه الميزانية تحمل في طياتها الخير الكثير للوطن والمواطن.
وقال مدير جوازات الزلفي مقدم مساعد الرومي: جاءت الميزانية العامة للدولة للعام المالي الجديد 1427هـ - 1428هـ كأعلى ميزانية في تاريخ المملكة حيث بلغت (380) مليار ريال بزيادة قدرها (45) مليار ريال عن ميزانية العام الماضي وقد ركزت على المشاريع التنموية وبخاصة التي توفر الخدمات الضرورية للمواطنين.
وقال مدير إدارة الدفاع المدني بالزلفي الرائد علي النتيفي: صدرت نتائج الميزانية العامة للدولة التي جسدت بجلاء حرص الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على ما من شأنه توفير الراحة والطمأنينة والوسائل المعيشية للمواطن.
وقال مدير التربية والتعليم في محافظة الزلفي حمد العمران: إن الزيادة الكبيرة في حجم ميزانية الدولة للعام المالي 1427- 1428هـ التي أعلنها خادم الحرمين الشريفين تؤكد بجلاء قوة ومتانة الاقتصاد السعودي وتحمل في طياتها بشائر الخير لجميع المواطنين.
وقال مدير التربية والتعليم للبنات بالزلفي حمد المدعج: جاءت الميزانية العامة للدولة لهذا العام التي تعد أكبر ميزانية في تاريخ المملكة، ترجمة للآمال والتطلعات في ظل الوضع الاقتصادي الزاهر وكذلك رفع مستوى القدرات التربوية والتعليمية للمعلمين والمعلمات وإدخال وسائل تعليمية حديثة.
وقال رئيس بلدية الزلفي المهندس عبدالمنعم الراشد: للسنة الثانية على التوالي تصل الميزانية لأرقام قياسية لم يسبق تحقيقها ولم يكن ذلك ليتحقق لولا فضل الله سبحانه ثم التوجه الحكيم لقيادتنا الرشيدة التي وضعت نصب أعينها أهدافاً ترى لزاماً تحقيقها بما يكفل الراحة والرفاهية وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
وقال مدير المعهد العلمي بالزلفي سليمان بن داود الفايز: الكل يهتف بالدعاء ومزيد من الثناء لما أسفرت عنه ميزانية المملكة العربية السعودية من عطاء وبذل يبشر بالمزيد من الرقي والأمن والرخاء والاستقرار في هذا العهد الذهبي تحت قيادة خادم الحرمين وولي عهده الأمين وإخوته الميامين حفظهم الله.
وقال مدير مكتب وزارة المالية بالزلفي عبدالرحمن الملحم: لقد جاءت ميزانية هذا العام المالي 1427هـ - 1428هـ التي فاقت التقديرات والتصورات التي تعتبر أعلى ميزانية في تاريخ المملكة وكلها بشائر خير لهذا البلد المعطاء من خادم الحرمين الشريفين لشعبه.
وقال مدير عام الزراعة بالزلفي المهندس صالح الصغير: إن هذه الميزانية تشكل في أرقامها خدمة مميزة لأكثر شرائح المجتمع وتعتبر خيرا وبركة تستهدف في مجملها تحقيق مصلحة المواطنين.
مدير مكتب العمل بالزلفي شايع الشايع: بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين فإن الميزانية حملت في طياتها بشرى عديدة على هذا البلد وأهله والبلدان العربية والإسلامية للعديد من المشروعات والاعتمادات التي ستساعد في دعم مسيرة النهضة التنموية.
وقال مدير فرع وزارة التجارة والصناعة بالزلفي سليمان الذويخ: هاهو خادم الحرمين الشريفين يزف البشرى للمواطنين بميزانية الخير والبركة التي عبر عنها - حفظه الله - بعبارة (خير الوطن لأهله) حيث فاقت هذه الميزانية توقعات وتقديرات المراقبين والمحللين.
وقال مدير مكتب الضمان الاجتماعي بالزلفي محمد الشايع: لاشك أن حجم الميزانية لهذا العام بلغ الحد الأعلى في تاريخ هذه البلاد وإن دل على شيء فإنما يدل على حسن القيادة التي تسير عليها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين.
وقال رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالزلفي ونائب رئيس المجلس البلدي إبراهيم العطالله: إن حجم الميزانية التي تم إعلانها يوم الاثنين الماضي لا أجد الكلمات التي أصفها بها من حيث حجمها بأنها أكبر ميزانية تم وضعها على مر التاريخ بالمملكة أو من حيث أبعادها الاجتماعية والاقتصادية والاستراتيجية والتعليمية والصحية.
وقال مدير مستشفى محافظة الزلفي الدكتور محمد الشاطري: استبشر المواطنون بالوعد الذي أطلقه خادم الحرمين الشريفين مطلع هذا الأسبوع بقوله حفظه الله :( ستجدون في الميزانية ما يسركم... ولا يوجد شح بعد الآن) ولله الحمد فقد أوفى الملك عبدالله بوعده وهو ما عودنا أيده الله ورعاه.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved