Al Jazirah NewsPaper Tuesday  26/12/2006G Issue 12507محليــاتالثلاثاء 06 ذو الحجة 1427 هـ  26 ديسمبر2006 م   العدد  12507
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

الغزالي

منوعـات

نوافذ تسويقية

القوى العاملة

الرأي

الركن الخامس

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

وطن ومواطن

زمان الجزيرة

الأخيــرة

المسؤولون في محافظة البكيرية مؤكدين أنها دليل على قوة الاقتصاد السعودي:
الميزانية حملت مؤشرات إيجابية تشعر الجميع بالتفاؤل على المدى البعيد

* البكيرية - سليمان العجلان:
عبر عدد من المسؤولين في محافظة البكيرية بمنطقة القصيم عن سعادتهم الكبيرة بما حملته ميزانية هذا العام من أرقام وبيانات تؤكد قوة ومتانة الاقتصاد السعودي وقدرته على مواجهة التحديات الحالية والتي قد تطرأ، كما أنها جسدت رغبة القيادة في خدمة المواطن وتحقيق تطلعاته وتلبية احتياجاته.
وقد تحدث في البداية محافظ البكيرية سليمان الخضير قائلاً إن ميزانية هذا العام حملت لنا مؤشرات اقتصادية طيبة سوف نجني ثمارها نحن في الوقت الحالي وكذلك أجيالنا القادمة بإذن الله.
في حين وصف رميح الشتيوي وكيل محافظة البكيرية أن الدولة دائماً عودتنا على تقديم الخدمات والتقدم في نماء الوطن والمواطن وما الآلية التي وزعت بها ميزانية هذا العام إلا خير شاهد على ذلك كونها استهدفت تعزيز مشروعات البنى التحتية والمشروعات الخدمية.
فيما نوه رئيس بلدية محافظة البكيرية المهندس محمد السويل قائلاً: إن الميزانية الجديدة احتوت على العديد من المؤشرات الإيجابية أبرزها التوازن بين الإيرادات والمصروفات والتي تتواصل فيه إنجازات العام الماضي.
من جهته أكد سليمان الشعيبي مدير إدارة التربية والتعليم للبنات بمحافظة البكيرية أن أبرز ما جاء في ميزانية الخير لهذا العام هو استمرار النمو في الناتج المحلي الإجمالي وهو يبشر بغد مشرق للبلاد يضاف لماض زاهر مرّت به الدولة.
وقال رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بمحافظة البكيرية وعضو المجلس البلدي محمد الحسون إن الميزانية الجديدة جاءت تتويجاً للجهود التي بذلتها الدولة وحققت خلالها إنجازات اقتصادية مهمة لعل أبرز معالمها صدور شهادات دولية تؤكد حقيقة الوضع الاقتصادي السعودي.
من جانبه أوضح المقدم عبدالرحمن العايد مدير مرور البكيرية أن أبعاد ميزانية هذا العام جاءت مختلفة ومتنوعة وذات أهداف إستراتيجية بعيدة المدى، فالزيادة التي شهدتها ميزانية هذا العام سوف يكون لها تأثير إيجابي كبير على مجمل الأنشطة التي تلامس المواطن ورغباته.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved