Al Jazirah NewsPaper Tuesday  04/03/2008 G Issue 12941
فـن
الثلاثاء 26 صفر 1429   العدد 12941

الرياض - محمد عبدالرحمن

من المقرر أن تعرض قناة روتانا خليجية المسلسل البدوي التاريخي (محسن الهزاني) خلال الفترة القليلة القادمة كأول مرة في تاريخ القناة وقنوات المجموعة التي اعتادت أن تقدِّم الأغاني بأنواعها والبرامج الخاصة بها.

ويأتي هذا التوجه ليشمل بقية برامج القناة وفترات ...>>>...

عاد السيد تركي الشبانة ليدير قناة روتانا خليجية من جديد بعد أن تركها فترة من الزمن، ويعتبر الشبانة هو المهندس الأول للقناة بعد أن أطلقها في اليوم الخامس من شهر مايو عام 2005 لتصبح قناة أخرى تدخل ضمن منظومة قنوات روتانا تحاكي الفن الخليجي وتعرض للمشاهدين مختلف الفنون الخليجية قديمها وحديثها. ويعود لها ...>>>...

فبراير 2004م: محمد عبده يلغي حفلته غداً لإصابته بنزلة برد حادة (عنوان في إحدى الصحف الكويتية).

في اليوم التالي خرج فنان العرب على المسرح وغنى مفتتحا بأنشودة المطر (مدتها 35 دقيقة) وقدم أجمل الأغاني لمدة خمس ساعات.

فبراير 2008م: فنان العرب يصاب بنزلة برد قبل الحفل بيوم ويطلب ...>>>...

الرياض - واس

أنهى فريق بحث علمي دراسة تحليلية تقويمية عن النشرات والبرامج الإخبارية في قناة الإخبارية السعودية مقارنة بالقنوات الأخرى.

وأوضح وكيل وزارة الثقافة والإعلام المساعد للتخطيط والدراسات المشرف العام على تقنية المعلومات الدكتور عبدالعزيز بن سلطان الملحم أن هذه الدراسة ...>>>...

أبها-عبدالله الهاجري

يضع الفنان العراقي رضا العبدالله لمساته الأخيرة على ألبومه الغنائي الجديد الذي يتمنى أن تكون شركة روتانا الموزع له وليس المنتج كما صرح وذلك بعد أن أنهى عقده معها ولم يحدد الأسباب لذلك والعمل الجديد يتضمن 11 أغنية.

فيما أنهى أخيراً رضا العبدالله في دمشق ...>>>...

تونس - فرح التومي

تطغى في غالب الأحيان الأخبار الخاصة لحياة الفنانين على أخبار نشاطاتهم الفنية حيث تستعد هذه الأيام الفنانة التونسية المقيمة في مصر هند صبري للاحتفال بزفافها يوم 7 مارس الجاري من الملياردير المصري أحمد الشريف.

وقد صرحت هند أنها وجهت الدعوة لكافة أصدقائها من ...>>>...

الرياض - فن

قالت شبكة أوربت إنها ستعرض على قناة المسلسلات المسلسل السوري (كوم الحجر) كعرض أول وهو من بطولة سلوم حداد وبسام كوسا وسلمى المصري وعبد الهادي الصباغ.

وهو مسلسل روائي يرصد الحياة الاجتماعية والسياسية والثقافية في سوريا من فترة 1932 حتى 1936م. وتدور أحداثه في منطقتين ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة