Al Jazirah NewsPaper Tuesday  08/04/2008 G Issue 12976
دوليات
الثلاثاء 02 ربيع الثاني 1429   العدد 12976

إسلام اباد- أ ف ب

أفاد عبد القدير خان مهندس القنبلة الذرية الباكستانية لوكالة فرانس برس، أنه تحمّل وحيداً قبل أربع سنوات، مسؤولية بيع أسرار نووية لإيران وليبيا وكوريا الشمالية (لإنقاذ) بلاده.

وقال العالِم الذي يعتبره العديد من الباكستانيين بطلاً بعدما أتاح لباكستان أن تصبح ...>>>...

القاهرة- مكتب الجزيرة هانيا هشام -دمشق -ا ف ب

أعلن رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري الذي التقى الرئيس السوري بشار الأسد أمس الاثنين في دمشق أن سوريا لا شروط لها لحل الأزمة السياسية في لبنان، فيما أكد الأسد أن بلاده تدعم الحوار بين اللبنانيين.

وقال بري الذي أجرى في العاصمة ...>>>...

صنعاء - «الجزيرة» - عبدالمنعم الجابري

أصيب عدة أشخاص بجروح في مواجهات جديدة امس الاثنين بين رجال الأمن ومتظاهرين تجمعوا بالآلاف في محافظة الضالع في جنوب اليمن حيث يستمر التوتر منذ أيام، وذلك بحسب شهود عيان.

وقال الشهود إن آلاف المتظاهرين تجمعوا في مدينة الضالع وأقدمت الشرطة ...>>>...

موسكو - سعيد طانيوس - الوكالات

وقع انفجار في منتجع سوتشي المطل على البحرالأسود بعد القمة التي عقدها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والرئيس الأمريكي جورج بوش وأصيب في الانفجار شرطي حسبما قالت وكالة الإعلام الروسية - نوفوستي للأنباء أمس الاثنين.

ونقلت الوكالة عن مصدر في الخدمات ...>>>...

واشنطن - الوكالات

أعلنت إدارة الحملة الانتخابية لمرشحة الرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون أن كبير المخططين الإستراتيجيين مارك بن قدَّم استقالته في أعقاب جدل أثير حول اتصالات له مع الحكومة الكولومبية بشأن اتفاقية للتجارة الحرة.

وقالت ماجي ويليامز مديرة حملة هيلاري في بيان: ...>>>...

مكتب «الجزيرة» - القدس - رام الله - من رندة أحمد

ذكرت صحيفة هآرتس العبرية أن وزير الحرب الإسرائيلي، أيهود باراك خصص مبلغ ثمانية ملايين شيكل لتوسيع وترميم خمسة حواجز(معابر) في الضفة الغربية، حيث سيقوم الجيش الإسرائيلي بتركيب أجهزة الكترونية متطورة لتفتيش الفلسطينيين المارين عبر الحواجز ...>>>...

بغداد - طهران - الوكالات

أكد رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي أن التيار الصدري بزعامة مقتدى الصدر لن يشارك في الانتخابات والعملية السياسية إذا لم يحل ميليشيات المهدي. واضاف المالكي في مقابلة مع شبكة (سي إن إن) الأمريكية بثت أمس أن (القرار اتخذ (...) ليس لديهم الحق في المشاركة في العملية ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة