Al Jazirah NewsPaper Friday  02/05/2008 G Issue 13000
دوليات
الجمعة 26 ربيع الثاني 1429   العدد 13000

بعقوبة - النجف - بغداد - وكالات:

لقي 35 شخصا مصرعهم فيما اصيب 66 آخرين بتفجيرين انتحاريين بحزامين ناسفين استهدفا شارعا تجاريا في بلدة بلدروز جنوب مدينة بعقوبة وذلك حسبما أعلن مسؤول عسكري عراقي رفيع المستوى مساء أمس الخميس.

وقال اللواء عبد الكريم الربيعي قائد عمليات ديالى ...>>>...

الرباط -ا .ف .ب

قررت الحكومة المغربية تطبيق عرضها القاضي بتخصيص 16 مليار درهم (1.45مليار يورو) لزيادة الرواتب لكن دون حصولها على موافقة النقابات العمالية، بحسب ما أفاد مصدر رسمي في الرباط أمس الخميس.

وبعد أربع جولات من المفاوضات مع رئيس الوزراء عباس الفاسي، رفضت النقابات ...>>>...

واشنطن - رويترز

اظهر استطلاع للرأي العام نشر أمس أن نسبة المؤيدين لعدم خضوع وسائل الإعلام الإخبارية لسيطرةالحكومات تزيد على الأرجح في المكسيك ومصر والصين عن الولايات المتحدة وكشف الاستطلاع الذي أجرته مؤسسة الرأي العام العالمي في جامعة ماريلاند في20 دولة عن وجود تأييد قوي لحرية الصحافة ...>>>...

مقديشو - الوكالات

أسفرت ضربة جوية أمريكية في الصومال أمس عن مقتل 30 شخصاً وفق ما ذكر زعيم محلي في بلدة دوسامارب (450 كلم شمال مقديشو). كما أوردت الأنباء من هناك أن من بين القتلى آدن هاشي آيرو زعيم تنظيم القاعدة في البلاد وقيادي إسلامي آخر.

وقال الزعيم المحلي الذي طلب عدم ...>>>...

بيروت - الوكالات

أكد أمين عام جامعة الدول العربية عمرو موسى أن اتصالاته ولقاءاته مع المسؤولين اللبنانيين تندرج في إطار تشكيل قاعدة للتقدم في مسار التوافق بين الأطراف اللبنانية لإيجاد الحلول الملائمة للأزمة السياسية التي يمر بها لبنان.وقال موسى في تصريح للصحفيين إثر لقائه أمس رئيس مجلس ...>>>...

أسطنبول - الوكالات

تحولت التظاهرات التي نظمت بمناسبة ما يسمى عيد العمال في أسطنبول أمس إلى مواجهات عنيفة مع قوات الشرطة التي تدخلت بقوة لتفريق المتظاهرين ومنعهم من الوصول إلى ساحة تقسيم في وسط المدينة.

وأدت المواجهات بين المتظاهرين وشرطة مكافحة الشغب إلى إصابة ثمانية أشخاص ...>>>...

دبي - بيشاور - الوكالات

أكد رئيس الوزراء الباكستاني السابق نواز شريف أمس الخميس، أنه ستتم إعادة القضاة الذين أقالهم الرئيس الباكستاني برويز مشرف، إلى مناصبهم، كما تم الاتفاق سابقاً، وذلك في حل لهذه المسألة التي هددت تحالفه مع شريكه في الائتلاف الحكومي آصف علي زرداري.

وقال ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة