Al Jazirah NewsPaper Monday  07/07/2008 G Issue 13066
دوليات
الأثنين 04 رجب 1429   العدد 13066

الرياض - واس

أشاد معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عبد الرحمن بن حمد العطية بالاتفاقيتين اللتين وقعهما معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية بدولة قطر وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية أمس الأول في جدة بشأن ...>>>...

أبوظبي - وكالات

أقر مجلس الوزراء الإماراتي أمس الأحد تعيين عبدالله إبراهيم الشحي سفيرا للدولة في العراق، وذلك تزامنا مع بداية زيارة رئيس الحكومة العراقي نوري المالكي إلى الإمارات.

وقال مصدر إماراتي (إن مجلس الوزراء أقر خلال اجتماعه (الأحد) تعيين سفير الدولة الحالي في الهند ...>>>...

بغداد - الوكالات

لقي ما لا يقل عن 15 شخصا مصرعهم أمس وأصيب آخرون بجروح في هجمات وقعت غالبيتها في محافظة ديالى المضطربة، واستهدف أحدها مسؤولا في حزب كردي يتزعمه رئيس الجمهورية جلال طالباني.

كما اعتقل 162 شخصا في إطار خطة أمنية تنفذها القوات العراقية في كربلاء و37 مطلوبا في ...>>>...

مقديشو - أ. ف. ب

قتل رئيس بعثة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مقديشو أمس الأحد برصاص مسلحين في العاصمة الصومالية، كما أعلن مسؤول في المنظمة الدولية. ووقع عثمان علي أحمد وسط إطلاق نيران بينما كان يغادر مسجداً في حي جنوب العاصمة الصومالية، وقضى متأثراً بجروحه في المستشفى. وقال مسؤول في ...>>>...

القدس - الخليل - بلال أبودقة

فرض الجيش الإسرائيلي أمس الأحد حظر تجول على قرية نعلين في الضفة الغربية التي تشهد منذ فترة تظاهرات أسبوعية ضد جدار الفصل الذي تبنيه إسرائيل في محيط الأراضي الفلسطينية.

وقال المتحدث (منذ هذا الصباح (أمس)، فرض حظر تجول على نعلين بسبب ارتفاع وتيرة ...>>>...

دمشق - الوكالات

أجرى الرئيس الفلسطيني محمود عباس خلال زيارة إلى دمشق أمس محادثات مع الرئيس السوري بشار الأسد تناولت مفاوضات السلام في المنطقة، في وقت عبرت حركة حماس التي تتخذ قيادتها من سوريا مقرا، عن استيائها لرفض عباس لقاء مسؤولين في الحركة.

وعقد الرئيسان السوري والفلسطيني ...>>>...

رام الله - بلال أبودقة

كشف مصدر فلسطيني مطلع أن صفقة التبادل المرتقبة بين حزب الله وإسرائيل ستتم على ثلاث مراحل. وقال المصدر: إن المرحلة الأول ستتم بعد أيام وتشمل الإفراج عن سمير القنطار وثلاثة أسرى.

ونقلت وكالة معا المستقلة للأنباء الفلسطينية عن المصدر قوله: إن المرحلة الثانية ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة