Al Jazirah NewsPaper Monday  21/07/2008 G Issue 13080
دوليات
الأثنين 18 رجب 1429   العدد 13080

هراة - جلال آباد - كابول - الوكالات

لقي 21 شخصا مصرعهم بينهم تسعة من الشرطة في هجمات مختلفة أمس في أفغانستان في يوم غادر فيه مرشح الرئاسة الأمريكية باراك أوباما البلاد متجها إلى الكويت بعد أن التقى الرئيس الأفغاني حامد قرضاي وجنودا أمريكيين. وفي التفاصيل قتل تسعة من رجال الشرطة الافغانية ...>>>...

بغداد - لندن - الوكالات

قتل عدد من الأشخاص في العراق أمس بينهم نجل محافظ عراقي وقريبه. في حين كشف وكيل وزارة الداخلية العراقي عدنان الأسدي عن تورط مسؤولين بمنظمة الهلال الأحمر العراقية بدعم الجماعات المسلحة في العراق. وفي حدث بارز ذكرت وسائل الإعلام البريطانية السبت أن المجموعة التي خطفت ...>>>...

الخرطوم - أ ف ب

قدم الأمين العام للجامعة العربية عمرو موسى أمس، في الخرطوم، خطة تحرك للرئيس السوداني عمر البشير المهدد بمذكرة توقيف طلب مدعي عام المحكمة الجنائية الدولية إصدارها بحقه بتهمة الإبادة في دارفور.

وقال موسى في ختام اللقاء مع البشير: (أجرينا محادثات جدية جداً جداً ...>>>...

عين الحلوة - وكالات

قال مسؤولون في مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين في لبنان أمس الأحد إن قائد جماعة جند الشام توفي متأثراً بجروح أصيب بها جراء معركة بالأسلحة النارية مع فصيل فتح في المخيم الواقع جنوب لبنان.

وكان شحادة الجوهر الذي درب المقاتلين الفلسطينيين الذين ذهبوا ...>>>...

مدريد - رويترز

انفجرت أربع قنابل في منتجعات بحرية شعبية في كانتابريا بشمال إسبانيا أمس الأحد دون التسبب في إصابات، وذلك بعدما تلقت سلطات الطوارئ مكالمات تحذيرية من حركة إيتا الانفصالية بإقليم الباسك.

ووقعت الانفجارات في موعد بدء حملة تفجيرات الصيف التقليدية لحركة إيتا التي ...>>>...

إسلام آباد - الوكالات

لقي ما لا يقل عن خمسة وعشرين مسلحاً وثمانية جنود مصرعهم في عملية أمنية واسعة شنتها قوى الأمن الباكستانية أمس ضد العناصر المسلحة في إقليم بلوشستان الجنوبي الغربي الباكستاني.

وقالت مصادر أمنية إن القوات شبه العسكرية استأنفت عملية أمنية ضد العناصر المسلحة ...>>>...

طهران - أحمد مصطفى - الوكالات

اعتبر الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد أمس الأحد أن مفاوضات جنيف حول البرنامج النووي الإيراني تشكل (خطوة إلى الأمام)، فيما تنتظر القوى الكبرى رداً من طهران على عرضها خلال أسبوعين لتفادي فرض عقوبات جديدة عليها.

وقال احمدي نجاد ان (أي تفاوض هو ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة