Al Jazirah NewsPaper Thursday  07/08/2008 G Issue 13097
دوليات
الخميس 06 شعبان 1429   العدد 13097

بغداد - بعقوبة - الوكالات

قال المتحدث باسم وزارة الداخلية العراقية اللواء عبدالكريم خلف أمس الأربعاء إن القوات العراقية اعتقلت ثلاث نساء (انتحاريات) خلال عملية واسعة ضد المسلحين المرتبطين بتنظيم القاعدة قرب بعقوبة.

وقال اللواء خلف إن قوة عراقية اعتقلت مساء الثلاثاء ثلاث نساء ...>>>...

مكتب -الجزيرة) - رام الله - بلال أبو دقة - رندة أحمد

قالت مصادر فلسطينية وإسرائيلية متطابقة إن رئيس الوزراء الإسرائيلي إيهود أولمرت وافق خلال اجتماعه مع رئيس السلطة الفلسطيني محمود عباس في القدس أمس على طلب فلسطيني بإطلاق سراح 150 أسيرا فلسطينيا حتى نهاية الشهر الجاري.

وتحدثت ...>>>...

كوالالمبور - الوكالات

صرح محامي زعيم المعارضة في ماليزيا أنور إبراهيم أن الشرطة سلمت موكله أمس الأربعاء أمر استدعاء للمثول أمام المحكمة حيث من المرجح أن يواجه اتهامات بممارسة اللواط.

وأضاف المحامي سيفاراسا راسيا أن أنور -المفرج عنه بكفالة حاليا بعد أن كان قد اعتقل الشهر الماضي ...>>>...

نواكشوط - الوكالات:

اعتقل عسكريون الرئيس الموريتاني سيدي ولد شيخ عبد الله ورئيس الوزراء يحيى ولد احمد الواقف كما أوقفوا بث الإذاعة والتلفزيون الموريتانيين أمس الأربعاء بحسب مصادر أمنية أكدت حصول انقلاب عسكري في موريتانيا.

وأكد المتحدث باسم الرئاسة الموريتانية عبدالله محمد ...>>>...

نواكشوط - ا ف ب

أفاد مصدر مقرب من الانقلابيين في موريتانيا انه سيتم (على الأرجح) تنظيم انتخابات رئاسية بعد شهرين في موريتانيا إثر الانقلاب العسكري الذي اطاح أمس الأربعاء أول رئيس منتخب ديموقراطيا للبلاد.

وقال المصدر ان المجلس العسكري سيعلن في الساعات المقبلة الابقاء على المؤسسات ...>>>...

نواكشوط - (أ.ف.ب)

شهدت الجمهورية الاسلامية الموريتانية التي اعتقل عسكريون رئيسها المنتخب سيدي ولد الشيخ عبد الله ورئيس وزرائها يحيى ولد أحمد الواقف أمس الاربعاء في نواكشوط ثلاثة انقلابات منذ استقلالها عام 1960م.

وانتخب الرئيس ولد الشيخ عبد الله في آذار - مارس 2007 إثر فترة ...>>>...

طرابلس - ا ف ب

ذكرت وكالة الأنباء الليبية اليوم الأربعاء أن كلف الزعيم الليبي معمر القذافي أمس الأربعاء الامين العام لاتحاد المغرب العربي بالتوجه إلى موريتانيا للوقوف على التطورات التي استجدت هناك. وقالت وكالة الأنباء الليبية إن الزعيم الليبي بصفته رئيس مجلس رئاسة اتحاد المغرب العربي كلف ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة