Al Jazirah NewsPaper Saturday  23/08/2008 G Issue 13113
دوليات
السبت 22 شعبان 1429   العدد 13113

كروفورد (الولايات المتحدة) - بغداد - الوكالات

نفى البيت الأبيض أمس الجمعة أن تكون المفاوضات الأمريكية العراقية أسفرت عن اتفاق ينص على أن تغادر القوات الأمريكية العراق في نهاية 2011م.

وقال المتحدث باسم البيت الابيض غوردون جوندرو في كروفورد (تكساس جنوب) (ما زالت المباحثات جارية) ...>>>...

تبيليسي - غوري ( جورجيا ) - العواصم - وكالات

أكدت روسيا مساء أمس الجمعة أنها أنهت انسحابها من جورجيا، الأمر الذي سارعت تبيليسي إلى نفيه فيما اتهمت واشنطن وباريس موسكو بعدم التزام وقف إطلاق النار.

وقال وزير الدفاع الروسي اناتولي سيرديوكوف: إن انسحاب الوحدات العسكرية الروسية ...>>>...

رام الله - رندة أحمد - لارنكا - رويترز

غادر ناشطون دوليون قبرص بطريق البحر أمس الجمعة في محاولة لاختراق حصار بحري تفرضه إسرائيل على 1.4 مليون فلسطيني في غزة.. وأبحر 44 ناشطاً من ميناء لارناكا في زورقين خشبيين في الساعة 9.50 صباحاً بتوقيت قبرص.

وقال الناشطون الذين جاؤوا من ...>>>...

باتاني - بانكوك - الوكالات

ذكرت الشرطة التايلاندية أمس الجمعة أن شخصين أحدهما صحفي قُتلا في حين أُصيب 30 شخصاً في انفجار قنبلة ببلدة على الحدود بين تايلاند وماليزيا في أحدث حلقة من سلسلة أعمال العنف في أقصى جنوب البلاد الذي تقطنه أغلبية من المسلمين.

وانفجرت القنبلة حوالي ...>>>...

إسلام أباد - الوكالات

أعلنت اللجنة الانتخابية الباكستانية أمس الجمعة بعد أربعة أيام من استقالة الرئيس برويز مشرف، أن البرلمان ومجالس الولايات ستنتخب رئيساً جديداً للبلاد في السادس من أيلول - سبتمبر.

وصرح أمين عام اللجنة كنوار ديلشاد للصحافيين أن (الانتخابات الرئاسية ستجرى ...>>>...

غزة - رندة أحمد

استجوبت الشرطة الإسرائيلية أمس الجمعة رئيس الوزراء ايهود أولمرت للمرة السادسة بسبب ما قيل عن تحايله وتلقيه رشاوي. ووصل محققون إلى مقر اقامته الرسمي في الساعة العاشرة صباحا بتوقيت القدس فيما أصبح طقسا اسبوعيا معتادا منذ اندلاع الفضيحة في مايو أيار الماضي والتي أدت الشهر ...>>>...

لوس انجليس - أ.ف.ب

اتهمت مجموعة من الإسرائيليين (بنك الصين) بتسهيل ما أسموه أعمالا إرهابية من خلال تحويل ملايين الدولارات إلى حركتي حماس والجهاد الإسلامي. ورفعت المجموعة بذلك دعوى أمام القضاء الأمريكي لملاحقة المصرف الصيني.

وأفادت وثائق لمحكمة لوس انجليس حيث رفعت الدعوى ان ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة