Al Jazirah NewsPaper Tuesday  11/11/2008 G Issue 13193
فـن
الثلاثاء 13 ذو القعدة 1429   العدد 13193

موناكو (رويترز)

فازت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لأول مرة مساء الأحد بجائزة وورلد ميوزيك لأفضل الألبومات الغنائية مبيعاً في الشرق الأوسط.

وتسلَّمت نانسي الجائزة في حفل أقيم في مونت كارلو لتوزيع جوائز المسابقة السنوية التي تمنح للفنانين بناءً على أرقام المبيعات في أنحاء ...>>>...

*رفضت ما هو أعلى سعراً من إعلانات الدخان

*بلغة الأرقام تكبدنا خسائر كبيرة ولن نتراجع عن موقفنا

...>>>...

بدعوة من قسم التسويق والإعلام في روتانا لبنان قدم فايز السعيد ألبومه الجديد (شارد) الذي صدر قبل فترة عن شركة روتانا في روتانا -كافيه بيروت، حيث أجاب السعيد على أسئلة الصحافة اللبنانية.

...>>>...

القاهرة - طه محمد - (د.ب.أ)

أعلن أحمد أنيس رئيس مهرجان القاهرة للإعلام العربي أن إجمالي عدد الأعمال المقدمة للمهرجان في دورته الـ14 التي تفتتح اليوم الثلاثاء بلغ 672 عملاً من 18 دولة عربية بينها 187 عملاً إذاعياً و485 عملاً تليفزيونياً.

وقال أنيس في مؤتمر صحفي عقده بمبنى ...>>>...

تعرض قبل نحو يومين الممثل الكوميدي فايز المالكي إلى إصابة قال عنها الأطباء في مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون إنها (خطيرة) وقد تسبب مضاعفات في القرنية لو بقيت العين دون علاج.

وقال المالكي إن الأطباء في المستشفى قالوا له إن الإصابة بسبب فيروس تلقفته عيناه قبل يومين دون تحديد المكان، وإنه ...>>>...

تلقت إدارة مهرجان القاهرة للإعلام العربي اعتذاراً من الفنان السوري دريد لحام عن عدم الحضور لتكريم المهرجان له وذلك قبل ساعات من انطلاق الدورة الرابعة عشرة من حفل افتتاح المهرجان (الثلاثاء)، بحضور سعودي كبير، على خلفية اختيار المملكة ضيف شرف الدورة الحالية.

ولم يذكر الفنان السوري أسباب ...>>>...

دمشق - (ا. ف. ب)

تشهد المسابقة الرسمية لمهرجان دمشق السينمائي تنافساً لم يسبق له مثيل في الدورات السابقة، خاصة أن اثنين من الأفلام المتنافسة من إخراج صانعي أفلام سبق لهما وحصلا على الأوسكار وسعفة كان الذهبية، ما يجعل طريق الأفلام العربية إلى التتويج صعباً.

وتتجه الأنظار ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة