Al Jazirah NewsPaper Wednesday 14/01/2009 G Issue 13257
الاقتصادية
الاربعاء 17 محرم 1430   العدد 13257

الرياض - نواف الفقير

افتتح وزير التجارة والصناعة عبدالله أحمد زينل علي رضا أمس الاجتماع الخامس لمجلس الأعمال السعودي الأردني الذي عقد بمقر مجلس الغرف السعودية بالرياض بحضور أعضاء المجلس من الجانبين.

وأشار رئيس الجانب السعودي عبدالله بن عبدالمحسن البازعي إلى أنه تمت مناقشة ...>>>...

الرياض - (الجزيرة):

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة جازان، الملتقى الأول للتطوع، الذي ينظّمه (صندوق المئوية) في مدينة جيزان غداً الخميس.

الملتقى يأتي ضمن سلسلة ملتقيات يزمع الصندوق عقدها خلال العام الجاري تهدف إلى الإسهام المباشر ...>>>...

الرياض - سلطان المواش وخالد العيادة:

أكد وزير المياه والكهرباء إن مشاكل المياه قد اختفت في جدة وعسير. وقال المهندس عبدالله الحصين: مشكلة المياه في جدة اختفت وقل الطلب على الصهاريج حيث تم تغيير الصمامات والمواسير وتم فصل الأحياء عن بعضها.

وكرر المهندس الحصين أمس خلال افتتاحه ...>>>...

قال الشيخ ثنيان بن فهد الثنيان العضو المنتدب لشركة الجبس والمدير العام بأن الشركة حققت أرباحا في الميزانية لهذا العام المنتهي في 2008 ميلادي وتم الاتفاق من قبل المجلس على توزيع 2.5 ريال لكل سهم ليكون ما سوف يوزع 25% من رأس مال الشركة.

موضحاً أن الشركة حققت أرباحاً صافية لهذا العام 2008 ...>>>...

فيينا - النمسا - «الجزيرة»:

في إطار الاحتفالات بالذكرى السنوية الثالثة والثلاثين على إنشاء صندوق الأوبك للتنمية الدولية (أُفيد)، افتتح سليمان جاسر الحربش، مدير عام أُفيد، بمرافقة طارق العقراوي، سفير جمهورية العراق في فيينا بالنمسا، معرض الخط العربي للمهندس الفنان طه الهيتي، العراقي الجنسية، ...>>>...

الرياض - «الجزيرة»:

أعلنت شركة (كي بي إم جي للاستشارات المالية المحدودة) عن إطلاقها لخدمات الترتيب والمشورة بعد حصولها مؤخراً على موافقة هيئة سوق المال السعودية.

جاء الإعلان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة أمس في الرياض بحضور عبدالله حمد الفوزان رئيس مجلس الإدارة والأستاذ ...>>>...

نيودلهي - (رويترز):

قال وزير البترول والثروة المعدنية المهندس علي النعيمي أمس إن إنتاج المملكة في شهر فبراير شباط سيكون أقل من المستوى المستهدف لإنتاجها داخل أوبك البالغ 8.05 مليون برميل يومياً. وأضاف أن إنتاج المملكة يبلغ حالياً ثمانية ملايين برميل يومياً.

وأبلغت مصادر من ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة