Al Jazirah NewsPaper Sunday  13/06/2010 G Issue 13772
الريـاضيـة
الأحد 01 رجب 1431   العدد 13772
 

بارك صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية الخطوة التي اتخذتها وزارة التعليم العالي مؤخراً بإشهار الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية. واعتبر سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في خطاب تهنئة لمعالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري أن هذه الخطوة ...>>>...

صدر قرار صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب باعتماد تمديد فترة عمل مجلس الإدارة الحالي لنادي الأنوار بمحافظة حوطة بني تميم بهدف استقرار النادي في الفترة القادمة.

ويضم المجلس أحمد بن محمد الشريم «رئيساً» وسعد بن عبدالرحمن أبودجين «نائباً» وعبدالرحمن ...>>>...

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال في مقر شركة المملكة القابضة بعد ظهر أمس السبت لاعبي وأعضاء مجلس إدارة نادي العيون الرياضي بالعيون بمحافظة الأحساء، وعلى رأسهم رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ أحمد بن سعد القناص.

وأثناء الاستقبال، التقى الأمير الوليد مع رئيس وأعضاء مجلس إدارة ...>>>...

كتب - سامي اليوسف

يظل صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن سعود من الشرفيين التاريخيين على الخارطة النصراوية؛ فقد عُرف بأحاديثه المتزنة والعقلانية والهادئة، بالرغم من أنه مقل في ظهوره الإعلامي.

بالأمس سعدنا نحن الرياضيين بأن يعيد الأمير منصور تجديد حبه لعشقه النصر بإعلانه تقديم ...>>>...

كتب - سلطان المهوس

أنا فخور بالانضمام لكوكبة أعضاء شرف نادي الهلال واعتبر ذلك أمراً مفرحاً لي، ولا أستطيع أن أصف تقديري للاستقبال الذي حظيت به من قبل سمو رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد... بهذه الكلمات حمل رجل الأعمال الشهير علي الناقور مشاعره بعد أن أهداه الهلاليون عضوية ناديهم ...>>>...

ستكون «مصداقية» ألمانيا على المحك عندما تبدأ مشوارها في مونديال جنوب إفريقيا 2010 اليوم الأحد على ملعب «دوربن ستاديوم» في مواجهة أستراليا وذلك في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة التي تضم صربيا وغانا أيضا.

ويدخل «مانشافات» إلى النهائيات الأولى في القارة السمراء دون قائده ميكايل ...>>>...

حقق المنتخب الأرجنتيني الساعي إلى إحراز لقبه العالمي الثالث فوزا منطقيا على نيجيريا بهدف نظيف في المباراة، وسجل مدافع مرسيليا الفرنسي غابرييل هاينتسه هدف المباراة الوحيد في الدقيقة السادسة بتسديدة رأسية.

بدأ أبناء التانغو المباراة مهاجمين، وقام ميسي بمراوغة ثلاثة لاعبين ثم مرر كرة على ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة