Al Jazirah NewsPaper Wednesday  18/08/2010 G Issue 13838
عزيزتـي الجزيرة
الاربعاء 08 رمضان 1431   العدد 13838
 

سعادة رئيس تحرير صحيفة الجزيرة سلمه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:

فقد اطلعت على المقال الذي كتبه الشيخ أبو عبدالرحمن بن عقيل الظاهري -حفظه الله- يوم الأحد 15-7-1431هـ والعدد رقم (13786) وكتبت مُشيداً بما كتبه آملا نشره في صحيفتكم الغرَّاء.

ففي ...>>>...

قرأت ما كتبه الأستاذ محمد فهد العتيق في عدد الجزيرة رقم 13812 في 11-8-1431هـ تحت عنوان «بل غلاء المهور هو سبب العنوسة» والذي عقب فيه على مقال الأخت ريم الضويحي المنشور في العدد رقم 13804 في 4-8-1431هـ تحت عنوان «المهر بريء من هذا» وتعليقا عليه أقول إن المهر ليس هو السبب الرئيس للعنوسة الرجالية والنسائية ...>>>...

سعادة الأستاذ خالد بن حمد المالك سلمه الله .. رئيس تحرير جريدة الجزيرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إشارة لما نشر بجريدة الجزيرة في العدد (13830) وبتاريخ 29-8-1431هـ بصفحة عزيزتي الجزيرة للأخ فهد أحمد الثميري، والذي تحدث عن مجموعة نقاط أهمها:

- الاستعداد ...>>>...

وفقاً لما ورد في محليات الجزيرة بتاريخ 14 شعبان من العام الهجري الجاري 1431هـ فقد قام محافظ شقراء بالنيابة بزيارة لمبنى جوازات شقراء الجديد الذي يعتبر من المباني النموذجية التي تسهل على المراجعين والعاملين إنهاء أعمالهم في بيئة عمل أفضل من المبنى المستأجر.. إلخ.

ولأن الشيء بالشيء يذكر ...>>>...

فن الكتابة والإبداع الذي يلامس حاجات المجتمع يختص بهذا الإبداع فئة قليلة بين حاملي القلم ولا غرابة في ذلك لأن الاختلاف وارد في الرؤية والنظرة لكل ما يحيط بحامل القلم والكاتبة سمر المقرن هي إحدى الكاتبات التي تستشعر ما يستجيب له القارئ.

ولعل ما كتبته في زاويتها مطر الكلمات (الوعي بحد القانون) ...>>>...

قرأت موضوعاً في العدد 13827 عن الرياضيات الحديثة وحيث إن هذا يعتبر شأناً تعليمياً فأود أن أقول: إن الحياة التعليمية ميدان تفاعلي.. ينوء بمجمع صاخب.. مثقل بوطأة الحصص وتراكمات المناهج.. وأرتال الكتب.. تعدد في المهام.. وأعباء تترى وحراك بين المعلم والطالب أطروحات تقدمها المؤسسة التربوية ممثلة بوزارة التربية ...>>>...

قرأت ما كتب في العدد (13828) حول الحادث المروع الذي وقع في طريق (البدائع - المطار) والذي أعلنت بسببه حالة الاستنفار في مستشفى البكيرية العام.. وقد شاهدت هذا الحادث الشنيع الذي وقع لسيارة باص ركاب كبيرة وسيارتين أخريين في أحد منحنيات هذا الطريق..

ويتضح أن السبب في ذلك هو أن الاتجاه الآخر ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة