Tuesday 01/10/2013 Issue 14978 الثلاثاء 25 ذو القعدة 1434 العدد

للتملك في مساكنها بحي الرفيعة

دعم للاستثمار العقاري توقع اتفاقية مع أملاك العالمية

دعم للاستثمار العقاري توقع اتفاقية مع أملاك العالمية

أبرمت شركة دعم للاستثمار العقاري إحدى شركات «منافع» القابضة السعودية، أملاك العالمية للتطوير والتمويل العقاري اتفاقية تمويل سكني للأفراد، حيث ستتيح الاتفاقية للأفراد تملك وحدات سكنية ضمن مشروع مساكن دعم الرياض الذي تقوم شركة «دعم» بتطويره في مدينة الرياض.

وتأتي هذه الاتفاقية امتدادا لشراكة املاك العالمية مع نخبة من المطورين العقاريين بهدف توفير منتجات سكنية ذات جودة عالية، تتيح للأفراد تملكها وفق حلول تمويلية ميسرة ومتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

ويعتبر هذا المشروع واحداً من المشروعات السكنية المتميزة في مدينة الرياض، الذي يقام على مساحة إجمالية تقدر ب 38 ألف متر مربع ومسطحات إجمالية أكثر من 28.000 م2 ويتكون من 70 وحدة سكنية مبنية على أحدث الطرز العمرانية (مباني ذكية) وذات جودة عالية بالنظر إلى مواصفاته الإنشائية المتميزة، والبيئة الخدمية المتكاملة، فضلاً عن تنوع المساحات التي تتراوح بين 350م2 -600م2 وتتوافق مع مختلف متطلبات العملاء واحتياجات أفراد المجتمع. ويقع المشروع في حي الرفيعة في مدينة الرياض بالقرب من مركز الملك فهد الثقافي على امتداد شارع المعذر، ويعدّ من الأحياء الحديثة الناشئة والمميزة في مدينة الرياض.

وقع الاتفاقية الأستاذ عبدالله الهويش العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة أملاك العالمية للتطوير والتمويل العقاري والمهندس محمد بن خالد الدريبي الرئيس التنفيذي شركة دعم للاستثمار العقاري في فيلا العرض الواقعه في المشروع.

وقال الهويش: إن هذه الاتفاقية تنسجم مع رؤية «أملاك العالمية» بمجال تمويل الأفراد وخطواتها السبّاقة في بناء شراكات إستراتيجية مع كبرى شركات الاستثمار والتطوير بالمملكة على نحو يدعم جهود الشركة في توسيع قاعدة تمويل المعروض من الوحدات السكنية، لتقليص الفجوة القائمة بين حجم المعروض والطلب على الوحدات العقارية من خلال مواكبة المشاريع التطويرية القائمة.

وأعرب الدريبي عن اعتزاز «دعم» بالتوصل إلى هذه الاتفاقية مع أملاك العالمية التي تبرز اليوم على اعتبارها واحدة من أكثر الجهات التمويلية ريادة في مجال التمويل العقاري، معتبراً الاتفاقية تحفز قدرة المواطنين على تملك وحدات سكنية ضمن المشروع من خلال ما تتيحه من تسهيلات تمويلية تلبي احتياجاتهم ومتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

 
موضوعات أخرى