Wednesday 02/10/2013 Issue 14979 الاربعاء 26 ذو القعدة 1434 العدد

مدرب الأخضر تابع المران لاختيار عناصر مواجهة العراق

الهلال يبدأ تحضيراته للرائد ويلاقي الكوكب .. كاستيلو يغادر .. وبرنامج تأهيلي لسالم

الهلال يبدأ تحضيراته للرائد ويلاقي الكوكب .. كاستيلو يغادر .. وبرنامج تأهيلي لسالم

كتب - عبدالله الحنيان:

استهل فريق الهلال الكروي أمس تحضيراته لمواجهة الرائد دورياً السبت القادم بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء سالم الدوسري « مصاب « الذي أوضحت نتائج الفحوصات التي أجراها مؤخراً إصابته بالتواء في مفصل القدم تقرر على إثرها خضوعه لجلسات علاجية في عيادة النادي، وسيكون موعد عودته للتمارين بحسب تأكيدات الجهاز الإداري الأزرق مرتبطاً بتجاوبه مع العلاج. واشتملت التمارين الهلالية أمس على تدريبات الضغط على حامل الكرة بالإضافة إلى تطبيقات التمرير السريع ، قبل أن يختتمها مدير الجهاز الفني سامي الجابر بالتدرب على الكرات العرضية الذي شهد تميز اللاعب العائد من الإصابة سلطان البيشي

من جهة ثانية ينتظر أن يمنح الجهاز الفني الهلالي إجازة قصيرة للاعبي الفريق الأول بداية فترة التوقف القادمة وتحديدا بعد مباراة الفريق أمام الرائد السبت القادم في الوقت الذي تقرر أن يخوض الفريق مواجهة ودية واحدة في يوم 14 ذي الحجة تحدد مبدئيا أن تكون أمام الكوكب، وذلك قبل استئناف الفريق الأزرق لمبارياته في الدوري من جديد عندما يلاقي التعاون 20 ذي الحجة.

على صعيد متصل يغادر الرياض الأحد القادم لاعب الفريق المحترف الإكوادوري «كاستيلو» للمشاركة مع منتخب بلاده على أن يعود قبل أسبوع من مواجهة الهلال مع التعاون.

يذكر بأن المران الهلالي قد شهد حضور مدرب المنتخب السعودي «لوبيز» حرصاً منه على متابعة اللاعبين الدوليين الذين ينوي اختيارهم لمعسكر مباراة الأخضر القادمة أمام منتخب العراق.

ويواصل الفريق تدريباته على فترة واحدة ستكون عند الساعة الـ 6.30 مساء، وستتاح الفرصة لمنسوبي الوسائل الإعلامية والجماهير بمتابعة المران دون التصوير.

 
موضوعات أخرى