Wednesday 02/10/2013 Issue 14979 الاربعاء 26 ذو القعدة 1434 العدد

العنزي باشر مهمة تدريب الناشئين والسويح تابع الأولمبي

الشباب يعاود تدريباته بعد الإجازة استعدادا للاتفاق بغياب الثنائي القاضي ورافينها

كتب - ناجي الحقباني:

عاود الفريق الكروي الأول بنادي الشباب مساء امس تدريباته عقب إجازة يوم الإثنين الماضي وقد تمثلت التدريبات الشبابية في إجراء مناورة على كامل الملعب أوقفها الجهاز الفني بقيادة ايميليو فيريرا أكثر من مرة من اجل تصحيح بعض الأخطاء والتي وقع فيها اللاعبون, وقد وضح تركيز الجهاز الفني على الخطوط الخلفية حيث أجرى عدة تغييرات في عناصر الدفاع من أجل الوقوف على مستوى لاعبي قلب الدفاع بشكل خاص. وقد شهد المران الشبابي غياب الثنائي نايف القاضي والذي يعاني من إصابة في أسفل الظهر خضع على إثرها لبرنامج تأهيلي طبي في عيادة النادي.

وعلى صعيد اللاعبين المصابين أيضا فقد أجرى اللاعب المحترف البرازيلي رافينها أشعة مغناطيسية على موضع إصابته وقد أظهرت الفحوصات الطبية وجود كدمة (طفيفة) في منطقة الركبة لن تغيبه عن المشاركة في لقاء الاتفاق في الجولة السادسة من منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

من جهة ثانية، تواجد المدرب التونسي عمار السويح على مقاعد البدلاء في مباراة فريقه الشباب الأولمبي، وذلك عند مواجهته مع فريق الرائد يوم امس والتي انتهت شبابية بنتيجة 3-0 وقد اكتفى بمشاهدة اللقاء على دكة البدلاء فيما قاد اللقاء فنيا فتحي الهريش مساعد المدرب السابق للبلجيكي مارك جيروسجين المساعد الحالي لمدرب الفريق الأول.

وفي سياق آخر باشر المدرب الوطني الكابتن نايف العنزي مهمة تدريب فريق الناشئين عقب استقالة الفرنسي يان دانيلو .

 
موضوعات أخرى