Sunday 06/10/2013 Issue 14983 الأحد 01 ذو الحجة 1434 العدد

( ميسوني الكويت) يقدم عروضا خاصة بعيد الأضحى

بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، أطلق فندق ميسوني الكويت باقة متكاملة من العروض تناسب كافة أفراد الأسرة وتضفي أجواء من الفرح على الجميع. ابتداء من 10 أكتوبر وحتى 18 أكتوبر يمكن للضيوف الحصول على ليلة مجانية مقابل الإقامة لمدة ست ليال متتالية. ويمكن للراغبين في الإقامة لمدة قصيرة الاستفادة من عروض التوفير التي تتضمن خصومات تتراوح بين 10 و15% على جميع الغرف والأجنحة.

أما نادي الحواس الست الصحي فيقدّم 15% خصما لنزلاء الفندق على كافة خدماته بينما ارتياد حوض السباحة المميز يضفي على أجواء النزلاء متعة إضافية.

ولرواد المطاعم الراقية باقة من الاختيارات تبدأ في مطعم كوتشينا، القلب النابض للفندق، الذي يقدّم لعشاق المطبخ الإيطالي قائمة العيد الخاصة خلال أوقات الغداء والعشاء. أما مطعم لونا فإنه المكان الذي ينفرد بأجمل منظر بانورامي للخليج العربي ومدينة الكويت حيث يقع في الدور الثامن عشر ويفخر أن يقدّم في العيد بوفيه عالميا، مأكولات بحرية، سوشي بالإضافة إلى العديد من محطات الطهي المباشر.

وللأحباء الصغار حصّة كبيرة في العيد حيث سيكون بانتظارهم نادي للأطفال في الدور الثاني، جهّز بالكثير من التسالي منها الرسم على الوجوه، العديد من الألعاب والهدايا والشخصيات الكرتونية. وسوف يقوم الساحر بإضفاء أجواء مذهلة بينما سيرسم المهرّج الضحكة على الوجوه.

وصرّح وسيم طربيه مدير قسم المبيعات والتسويق بأن غرف وأجنحة فندق ميسوني تعتبر من الأفضل والأرقى في الدولة حيث تتمتع جميعها بإطلالة رائعة على الخليج العربي. ومن مميزات الفندق أن الإقامة تشتمل على فطور مجاني لشخصين، خدمة الغسيل المجانية المحددة، الميني بار بالإضافة إلى ماكينة الإسبرسو الإيطالية.

وأضاف طربيه، أن ما يميّز فندق ميسوني الكويت تفرده بتصميم مميز لا يُضاهى حيث تأخذك الألوان المستخدمة والأشكال الحديثة إلى عالم راق قلّ نظيره في الكويت، يتمتع فندق ميسوني الكويت كذلك بموقع مميز على شارع الخليج العربي، حيث يعتبر جزءاً رئيسياً من مجمع سيمفوني وعلى مقربة من كافة مواقع التسوّق والترفيه في الكويت.

 
موضوعات أخرى