Sunday 06/10/2013 Issue 14983 الأحد 01 ذو الحجة 1434 العدد

(إنسان) توقع اتفاقية مع (الأجيال القابضة) لترميم منازل أسر الأيتام

وقع صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس اللجنة التنفيذية بالجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إنسان) اتفاقية تعاون مع شركة الأجيال القابضة لترميم منازل الأسر المستفيدة من خدمات الجمعية ، وذلك بمقر نادي إنسان الاجتماعي، وقع الاتفاقية عن شركة الأجيال القابضة المهندس فيصل بن سليمان الراجحي.

وتقضي الاتفاقية بتوفير مواد البناء التي يحتاجها مشروع ترميم منازل أسر الجمعية على أن تتولى شركة الأجيال القابضة كافة التكاليف المالية المترتبة على ذلك. كما تساهم الشركة بتحمل تكاليف الأيدي العاملة، وتضمنت الاتفاقية تعيين مهندس معماري كمشرف للمشروع يتولى التخطيط والمتابعة والتنفيذ لهذا المشروع.

وقدم صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان شكره وتقديره للمهندس فيصل بن سليمان الراجحي على مبادرته الكريمة التي تأتي امتدادا لدعمه ودعم أسرته المستمر للجمعية، وأشاد سمو رئيس اللجنة بالدور الذي تقوم به شركة الأجيال القابضة في مجال مسئوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع وتترجم الدور المأمول لرجال الأعمال والخيرين من أبناء مجتمعنا في دعم ومساندة الأعمال الخيرية.

وأعرب المهندس فيصل بن سليمان الراجحي عن سعادته لتوقيع هذه الاتفاقية مع جمعية إنسان لما لها من دور فاعل في خدمة ورعاية الأيتام ، وتميزها في تقديم الخدمات الموجهة للأسر، مشيراً إلى أن شركة الأجيال القابضة (ومن خلال مسئوليتها الاجتماعية) ترى أن هذه المبادرة من الواجبات الإنسانية التي حث عليها ديننا الحنيف. وقدم الراجحي شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس اللجنة التنفيذية ولجميع أعضاء الجمعية على ما يقدمونه لهذه الجمعية المباركة التي تهتم بفئة هي من أهم فئات مجتمعنا.

يذكر أن مشروع ترميم المنازل هو أحد مشاريع الجمعية في برنامج الإسكان الذي يهدف إلى توفير السكن الملائم والمناسب للأيتام لتحقيق الطمأنينة والحياة الكريمة لهم في أجواء أسرية هادئة باعتبار السكن من أهم أسس الحياة الرئيسية ويشمل برنامج الإسكان بالإضافة إلى مشروع ترميم المنازل، تسديد الإيجارات والمساهمة في شراء المنازل ، وتأثيثها.

 
موضوعات أخرى