Sunday 06/10/2013 Issue 14983 الأحد 01 ذو الحجة 1434 العدد

بأسواق العثيم ولمدة أسبوع

انطلاق مهرجان التخفيضات الكبرى على الأجهزة الكهربائية والمنزلية والالكترونيات

انطلاق مهرجان التخفيضات الكبرى على الأجهزة الكهربائية والمنزلية والالكترونيات

أطلقت شركة أسواق العثيم مهرجان التخفيضات الكبرى على الأجهزة الكهربائية والمنزلية والالكترونيات إضافة إلى عروض تخفيضاتها المستمرة والمميزة على السلع الغذائية والاستهلاكية وذلك ابتداءً من الخميس (27) ذي القعدة 1434هـ الموافق 3 أكتوبر 2013 لمدة أسبوع بالإضافة إلى عروض مهرجان الطازج من الأحد إلى الثلاثاء من كل أسبوع حيث يستفيد المتسوق من عشرات العروض والتخفيضات الحقيقية على أصناف المخبوزات والخضار والفواكه واللحوم.

وتقدم أسواق العثيم الكثير من الأصناف بأسعار جاذبة ومنافسة، وتشمل قائمة التخفيضات عرضا خاصا على شاشة سامسونج إل إي دي 40 بوصة وشاشة شارب إل إي دي 39 بوصة وشاشة يورستار إل إي دي 32بوصة, بالإضافة إلى عرض خاص لجوال سامسونج جالكسي وغيرها من العروض الخاصة والمميزة للأجهزة الكهربائية والمنزلية والالكترونية.

وبين الأستاذ يوسف بن محمد القفاري الرئيس التنفيذي لشركة أسواق العثيم عن تقديم الكثير من الأصناف بأسعار جاذبة ومنافسة، إضافة إلى مئات العروض والمزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب.

مشيرا في هذا الصدد إلى الاهتمام والإقبال الكبير من قبل المتسوقين الذين يحرصون على الاستفادة من هذه التخفيضات لتلبية احتياجاتهم من السلع الغذائية والاستهلاكية وأصناف الطازج من مخبوزات وخضار وفواكه ولحوم بأسعار مميزة.

وقال إن أسواق العثيم تعمل بأن تكون قريبة من المستهلك بالاهتمام بتلبية احتياجاته التسويقية طوال العام ولمختلف المواسم وتقديم عروض التخفيضات الحقيقية و المستمرة.

كما تهتم بتسهيل عملية التسوق لعملائها من خلال حرصها على تنويع الأصناف المشاركة بالمهرجان وإبرازها خدمة للمستهلك والاهتمام بمساعدته على تنظيم مشترياته بتوفير أكثر.

يذكر أن أسواق العثيم تقوم بتوفير الاشتراك المجاني في برنامج اكتساب لجميع عملاء العثيم الذي يتيح لكل المشتركين الاستفادة من الخصومات الحقيقية والعروض المميزة التي يقدمها البرنامج طوال العام. حيث يمكن الاشتراك في برنامج اكتساب مجانا من خلال نقاط البيع في جميع أسواق العثيم أو من خلال التسجيل في الموقع الإلكتروني لأسواق العثيم (أو من خلال تطبيق اكتساب للبرامج الذكية).

 
موضوعات أخرى