Wednesday 09/10/2013 Issue 14986 الاربعاء 04 ذو الحجة 1434 العدد

الجزيرة يسلم الجائزة الكبرى لعملاء حملة الصيف حاملي الائتمانية

الجزيرة يسلم الجائزة الكبرى لعملاء حملة الصيف حاملي الائتمانية

سلم بنك الجزيرة سيارة بي إم دبليو للفائز بالجائزة الكبرى لحملة الصيف المميزة التى أطلقها البنك لمكافأة عملائه نظير استخدامهم لبطاقات بنك الجزيرة الائتمانية خلال فترة الحملة والتي امتدت من بداية شهر يونيو وحتى نهاية أغسطس.

وكشف البنك عن أسماء العشرين فائزاً الآخرين والذين حصدوا ما تبقى من جوائز هذه الحملة وهي عبارة عن القيمة النقدية لكافة المشتريات التي قاموا بها باستخدام البطاقة خلال فترة الحملة بحد أقصى 20 ألف ريال للفائز الواحد.

وسلم الأستاذ خالد بن عثمان العثمان، نائب أول للرئيس ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد ببنك الجزيرة، الجائزة للفائز سعد الدوسري كما قدم تهانيه لجميع الفائزين نيابة عن أسرة بنك الجزيرة شاكراً تعاملهم مع البنك واستخدام بطاقات الجزيرة الائتمانية.

وأكّد التزام بنك الجزيرة بتقديم كل جديد ومبتكر لإثراء تجربة استخدام العملاء لبطاقات بنك الجزيرة بمختلف فئاتها، وتحقيق قيمة مضافة إلى تجربتهم في التسوق والشراء وتلبية احتياجاتهم المالية». مضيفاً: «إن هذه الحملة التشجيعية والجوائز القيمة جزء من التقدير والعرفان الذي يستحقه عملاء بنك الجزيرة الكرام نظير ثقتهم التي منحونا إياها لتلبية احتياجاتهم ومواكبة تطلعاتهم».

يذكر أن بطاقات بنك الجزيرة الائتمانية المتوافقة مع أحكام الشريعة تمكن العميل تحويل قيمة مشترياتهم إلى دفعات شهرية ميسرة ، بالإضافة لباقة واسعة من العروض الشرائية والخصومات الفورية محلياً وعالمياً، كل ذلك إلى جانب تقديم خدمات نقدية للطوارىء والاحالات الطبية والقانونية أثناء السفر مع توفير مركز اتصال لخدمات العملاء على مدار 24 ساعة.

 
موضوعات أخرى