Saturday 12/10/2013 Issue 14989 السبت 07 ذو الحجة 1434 العدد

حساب «أهداف كرة القدم» يجذب متابعي تويتر.. والمطيويع وفهد العتيبي يبديان رأيهما فيه

حساب «أهداف كرة القدم» يجذب متابعي تويتر.. والمطيويع وفهد العتيبي يبديان رأيهما فيه

كتب - فيصل المرشدي:

بالمتابعة الدقيقة للأخبار الرياضية المحلية والعالمية أولاً بأول, وبسرعة رفع وتوفير مقاطع الأهداف والملخصات وأبرز اللقطات من غالبية المباريات المهمة, استطاع حساب أهداف كرة القدم ( nike7sport @) على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن يكسب متابعة الآلاف من مرتادي شبكة التواصل هذه, حيث تجاوز عدد متابعيه حاجز الـ180 ألف متابع, من مشاهير تويتر أو من عامتهم.

ويأتي في مقدمة هؤلاء المتابعين رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد, والإعلامي المعروف سلمان المطيويع, وكذلك المعلق الشهير فهد خالد العتيبي.

من جهته عبّر سلمان المطيويع عن شكره لموقع التواصل الاجتماعي تويتر حينما أتاح الفرصة لجيل من الشباب المبدع لتقديم إمكاناتهم لغيرهم من المتلقين, مشيراً الى أن هذا الحساب يقف خلفه مجموعة من الكفاءات الشابة والقادرة على تقديم صناعة إعلامية بمفهوم جديد من سبق في الخبر وتعامل مع فنون الإعلام الخمسة, مؤكداً أن سبب متابعته لهذا الحساب يعود لمقدرتهم على إشباع فضوله الرياضي من خلال تغطيتهم.

بينما أكد المعلق فهد خالد العتيبي أنه وجد كل شيء يحتاج إليه في عالم كرة القدم عبر هذا الحساب, مؤكداً أن تميز هذا الحساب يبرز في سرعة رفع الهدف قبل انتهاء فرحة اللاعبين في الدوريات الأوربية الكبرى, إضافة إلى الأخبار المتواصلة والتقارير والإحصائيات.

 
موضوعات أخرى