Saturday 12/10/2013 Issue 14989 السبت 07 ذو الحجة 1434 العدد

باريان: زجوا باسم قنواتنا دون حق .. لن نصمت

الشركة «العالمية»: لم يخاطبنا أحد بشأن الـ cd المزعوم

الشركة «العالمية»: لم يخاطبنا أحد بشأن الـ cd المزعوم

كتب - فيصل المرشدي:

أوضح مصدر مسؤول في شركة «العالمية» المنتجة لمباريات دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لصالح القنوات الرياضية السعودية بأن الشركة لم تزود أي جهة في الاتحاد السعودي لكرة القدم بـCD مباراة الهلال والاتحاد, وخصوصاً لجنة الانضباط.

وأكد المصدر لـ «الجزيرة» بأن الشركة ليس من صلاحياتها تنفيذ مثل هذا الأمر, مشيراً إلى أن جميع ما تنتجه الشركة يعد حقاً للقنوات الرياضية السعودية.

من جهته أوضح محمد باريان مدير عام القنوات الرياضية السعودية بأنه لا يوجد في العقد الذي بينهم وبين الشركة العالمية بند «يمنع أو لا يمنع» تسليم الشركة أي شريط لأي جهة.

وأضاف باريان بصيغة التساؤل: «لو كان «فرضأ» أن إبراهيم الربيش رئيس لجنة الانضباط تحصل على الـCD من الشركة العالمية لماذا يتم الزج باسم القنوات الناقلة وهي القنوات الرياضية السعودية, إلا إن كان هناك قنوات ناقلة أخرى للدوري!

وأردف: «لو جئنا للأمور بشكل رسمي, فإنه من المفترض أن تكون المخاطبات بين الرئاسة العامة لرعاية الشباب ممثلة بالاتحاد السعودي لكرة القدم, وهيئة الإذاعة والتلفزيون ممثلة بالقنوات الرياضية السعودية».

واختتم باريان حديثه بتأكيده بأنهم لن يسكتوا حيال الزج باسم القنوات الرياضية في هذه القضية, مؤكداً بأنهم ظهروا وكأنهم يساعدون رئيس اللجنة على شيء غير حقيقي.

 
موضوعات أخرى