Saturday 12/10/2013 Issue 14989 السبت 07 ذو الحجة 1434 العدد

الأحمري يشكر رئيس الاتحاد ويضاعف المكافأة ويعد بالفوز على إيران

البدين المدير الفني لأخضر الشباب: نتيجة الشوط الأول سهلت مهمتنا

البدين المدير الفني لأخضر الشباب: نتيجة الشوط الأول سهلت مهمتنا

كرمان - سلطان الجلمود:

أكد المدير الفني للمنتخب السعودي للشباب فيصل البدين أن تفوق المنتخب السعودي في لقاء منتخب طاجاكستان أمس الأول ضمن التصفيات الآسيوية وتحقيقه الفوز جاء بعد تسجيل ثلاثة أهداف في الشوط الأول.. وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد اللقاء: إن المنتخب سيطر منذ بداية الشوط الأول وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف ساهمت في تسهيل مهمة المنتخب في الشوط الثاني، وتمكن من التحكم في اللقاء. وأضاف البدين: إن المنتخب السعودي استفاد من التوقيت الذي أضر بمنتخب طاجاكستان والذي لعب أولى مبارياته أمام إيران في المساء ولعب أمامنا في الظهر واختلفت الأجواء عليه ولم يقدم شيئاً واستغللنا ذلك. وانتقد البدين سوء أرضية الملعب وقال: توجد ملاعب في إيران أفضل من هذا الملعب فلماذا تم اختيار هذا الملعب؟.. كما أبدى انزعاجه من توقيت اللقاء بسبب حرارة الأجواء.. وعن اللقاء الأخير أمام منتخب إيران قال: سنبحث عن الفوز والتأهل إلى النهائيات وإن شاء الله نوفق في هذه المهمة.

مضاعفة المكافأة

من جانبه أعلن رئيس بعثة المنتخب الأستاذ سعد الأحمري عن مضاعفة مكافأة الفوز للاعبي المنتخب عطفاً على الروح والمستوى اللذين قدمهما لاعبو الأخضر في هذا اللقاء.. وأكد أن فوز المنتخب في هذا اللقاء جاء بعد أداء وعطاء مميز توجه بالفوز.. وقال: قطعنا شوطاً كبيراً نحو التأهل.. وعازمون على تحقيق النقاط كاملة، فالفريق مهيأ رغم صعوبة المباراة المقبلة أمام المنتخب الإيراني الذي يلعب على أرضه وبين جماهيره.

وقدم الأستاذ سعد الأحمري شكره إلى رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد عيد ونائبة الأستاذ محمد النويصر والمشرف على الفئات السنية الأستاذ خالد الزيد على تواصلهم ومتابعتهم وحرصهم على بعثة المنتخب. كما قدم الأستاذ سعد الأحمري شكره إلى أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية للمنتخب، وعلى رأسهم نائب المشرف العام على الفئات السنية الأستاذ عبدالله المصيليخ على العمل الكبير الذي يقدمونه مع المنتخب، وتمنى في نهاية حديثه التوفيق لهم في المباراة المقبلة.

 
موضوعات أخرى