Saturday 12/10/2013 Issue 14989 السبت 07 ذو الحجة 1434 العدد

أحمد علي يطلب السماح من جماهير الإسماعيلي بعد انتقاله للزمالك

أحمد علي يطلب السماح من جماهير الإسماعيلي بعد انتقاله للزمالك

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

طالب اللاعب أحمد علي مهاجم فريق نادي الزمالك الحالي والإسماعيلي السابق جماهير الدراويش بأن تسامحه إذا ما كان قد ارتكب خطأ أو أساء إلى أحد منهم في يوم من الأيام.

وكان أحمد علي قد وقع رسمياً على عقود انتقاله من نادي الإسماعيلي إلى صفوف نادي الزمالك لمدة ثلاث سنوات قادمة، مقابل حصول الإسماعيلي على مبلغ 750 ألف جنيه، إضافة إلى تنازل اللاعب عن مبلغ 600 ألف جنيه من مستحقاته المالية لدى الدراويش، حتى يرحل عن الإسماعيلي بعد المشاكل التي وصلت إلى طريق مسدود بينه وبين مجلس الإدارة، فضلاً عن الدخول في مشادات كلامية واشتباكات مع الجماهير في الفترة الأخيرة.

وقال أحمد علي في تصريح إلى موقع الإسماعيلي الرسمي: «أتمنى من كل جماهير الإسماعيلي أن تسامحني إذا كان قد صدر مني أي خطأ تجاههم. لقد سالت دموعي بسبب فراقهم عند تسجيل الأوراق باتحاد الكرة للانتقال للزمالك».

وأضاف مهاجم الزمالك الجديد: «لن أستطيع أن أنسى الأيام الجميلة والذكريات الرائعة التي عشتها داخل محافظة الإسماعيلية، وسط جماهير الدراويش التي كثيراً ما هتفت لي في المدرجات، وشدت من أزري». وتابع: «الإسماعيلي هو صاحب الفضل في صنع اسم أحمد علي وانضمامه للمنتخب في أكثر من معسكر، وهو دائماً من يصنع النجوم».

وعن مستقبله مع الزمالك قال علي: «أسعى لتقديم مردود قوي مع نادي الزمالك، وسأعمل على إسعاد جماهيره، وأتمنى كل التوفيق للنادي الإسماعيلي وجماهيره في المرحلة القادمة».

 
موضوعات أخرى