Monday 14/10/2013 Issue 14991 الأثنين 09 ذو الحجة 1434 العدد

البحرين تحتضن بطولة مجلس التعاون الرابعة لألعاب القوى للناشئات

البحرين تحتضن بطولة مجلس التعاون الرابعة لألعاب القوى للناشئات

تحتضن مملكة البحرين في الفترة من الثامن والعشرين حتى الثلاثين من الشهر الجاري بطولة مجلس التعاون الرابعة لألعاب القوى للناشئات، بمشاركة منتخبات الإمارات والكويت وعمان وقطر، إلى جانب منتخب البحرين، وسيكون مضمار استاد مدينة خليفة الرياضية مسرحاً للمنافسات. علماً بأن هذه البطولة وُلدت في البحرين عندما نظم الاتحاد البحريني لألعاب القوى النسخة الأولى من البطولة ذاتها.

وعلى صعيد متصل، تحول الاتحاد البحريني لألعاب القوى إلى خلية نحل في الأيام الماضية استعداداً لوضع جميع اللمسات النهائية لإظهار البطولة بالشكل اللائق؛ إذ تم تشكيل اللجنة المنظمة العليا التي يترأسها نائب رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى محمد جلال، فيما تم تكليف عضو مجلس الإدارة رقية الغسرة بمهام مديرة البطولة.

هذا، وستشهد البطولة مشاركة العديد من اللاعبات الناشئات الخليجيات من مواليد 1996 و1997 و1998 و1999، ويُتوقع مشاركة كبيرة من قبل المنتخبات الخليجية، وسيقوم الاتحاد البحريني لألعاب القوى خلال الأيام المقبلة بالكشف عن العدد النهائي للاعبين المشاركين كون الاتحاد يقوم بالرصد النهائي للأسماء المُستلمة من الاتحادات الخليجية.

وكان الاتحاد البحريني لألعاب القوى قد شهد في الآونة الأخيرة المشاركة في العديد من الاستحقاقات الخارجية، كما أقام العديد من الفعاليات، لعل آخرها زيارة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى للمبنى الجديد للاتحاد بالقرب من مدينة عيسى الرياضية. ويتطلع الاتحاد البحريني لألعاب القوى برئاسة الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للدخول في أجواء هذه البطولة بالاستعداد المثالي من أجل المنافسة على الميداليات الملونة في هذه المشاركة.

 
موضوعات أخرى