Monday 21/10/2013 Issue 14998 الأثنين 16 ذو الحجة 1434 العدد

موبايلي تتيح إنترنت لا محدود بتقنية الجيل الرابع مقابل 100 ريال شهرياً

موبايلي تتيح إنترنت لا محدود بتقنية الجيل الرابع مقابل 100 ريال شهرياً

الجزيرة - الرياض:

أطلقت موبايلي مؤخراً عرضاً مبتكراً، يمكّن المشتركين الجدد في الباقة اللامحدودة بخدمة (كنكت 4G) من الاشتراك لمدة 12 شهراً مقابل 1200 ريال، والحصول على المودم اللازم للخدمة مجاناً.

وأوضحت موبايلي أن العرض متاح حتى يوم 25 أكتوبر الحالي، ويمكن الحصول عليه من فروع الشركة كافة المنتشرة حول المملكة.

ويأتي هذا العرض المميز في إطار حرص الشركة على إطلاق عروض مبتكرة وتنافسية على خدماتها؛ إذ يوفر هذا العرض أحدث طرق الاتصال بشبكة الإنترنت لاسلكياً عبر تقنية الجيل الرابع مقابل 100 ريال شهرياً.

وتغطي موبايلي اليوم أكثر من 78 % من مناطق المملكة المأهولة بالسكان، وتعمل على تغطية ما تبقى من مناطق المملكة وفق الخطط الفنية التي اعتمدتها؛ لتكون الخدمة في متناول جميع مشتركيها في مختلف مناطق المملكة. وتوفر خدمة كنكت الجيل الرابع حلاً ذا اعتمادية عالية للاتصال بشبكة الإنترنت وفق سرعات فائقة وبتكلفة مناسبة.

وكانت موبايلي قد ضاعفت من قدرات شبكاتها لتمكين مشتركيها من الوصول إلى سرعات قياسية؛ إذ تحظى شبكة الجيل الرابع لديها اليوم بثقة المستخدمين من قطاع الأفراد والأعمال، وذلك بعد أن نجحت شبكة الجيل الرابع لديها في تمرير حجم بيانات يفوق نظيرتها من الجيل الثالث؛ ما فتح المجال لعملائها لتجربة لا تضاهى في مجال الاتصالات والحزمة العريضة المتنقلة.

 
موضوعات أخرى